"فاشرون كونستنتان" تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في مجمع الصالحية بالكويت

26 سبتمبر 2023
أعلنت "ﭬاشرون كونستنتان"، الدار المتخصصة في صناعة الساعات السويسرية الراقية منذ حوالى 270 عاماً من الخبرة والعمل المتمرس في هذا المجال، عن افتتاح بوتيكها الجديد في مجمع الصالحية، إحدى أفخم وجهات التسوّق في الكويت. يقع هذا البوتيك الكبير في الطابق الأرضي من المجمع، وسيتم الاحتفال بافتتاحه الكبير من خلال حفل قص الشريط بحضور هواة جمع الساعات وعشاق الساعات والخبراء.


يعرض البوتيك الجديد مجموعة استثنائية من الابتكارات الجديدة التي تم إطلاقها في معرض "ساعات وعجائب" Watches & Wonders 2023. وسيتم عرض هذه الإبداعات الرائعة بما يوفر رحلة آسرة إلى عالم الابتكار والأناقة في صناعة الساعات. ستُتاح للضيوف الفرصة لحجز مواعيد في البوتيك. ومع التوسعة الكبيرة التي حظي بها، سيضم البوتيك الجديد بشكل دائم مجموعات ساعات "ﭬاشرون كونستنتان" الكاملة للرجال والنساء، بدءاً من التعقيدات البسيطة وحتى التعقيدات الراقية مثل "أوﭬرسيز" و "تراديسيونل" و "باتريموني" و "إيجيري".

يضم البوتيك غرفتين رائعتين لكبار الشخصيات، مما يجسد التزام الدار بتقديم خدمة مثالية وتجربة راقية. يتميز البوتيك بجمالية عصرية مطوّرة بالكامل، ويأسر الزوار عند دخوله. توفر هذه المساحة الجذابة ملاذاً لعشاق الساعات للالتقاء ومشاركة شغفهم والانغماس في التميز في صناعة الساعات. يعد بوتيك "ﭬاشرون كونستنتان" في الكويت بمثابة شهادة على تفاني الدار في كل من الحِرفية الخالدة والأناقة المعاصرة، ويساهم بشكل استثنائي في تطور صناعة المنتجات الفاخرة في الكويت.


قال كريستوف راميل، المدير الإقليمي لدار "ﭬاشرون كونستنتان" في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا: "مع افتتاح بوتيكنا الجديد في مجمع الصالحية في الكويت، تحتفل "ﭬاشرون كونستنتان" بكل فخر بإرثها المتأصل في الشرق الأوسط. وبينما نكشف النقاب عن أحدث روائع الدار من معرض ساعات وعجائب 2023، نوجه دعوة صادقة إلى عشاق صناعة الساعات، ونحثهم على المشاركة في رحلة رائعة توفّق بين سعينا الدؤوب نحو التميز، والتراث الفاخر للمنطقة. يعد هذا البوتيك بمثابة شهادة على التزامنا بالحفاظ على تراثنا التاريخي وإقامة علاقات جديدة مع عشاق التميز في الكويت وخارجها".