نوال الزغبي من الكاجوال إلى الفستان القصير في "فخامة معاليك"

27 سبتمبر 2023

تصدّرت "فخامة معاليك"، أحدث إصدارات النجمة اللبنانية نوال الزغبي، قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على موقع "إكس" (تويتر سابقاً)، عقب طرحها أمس الثلثاء على موقع "يوتيوب".

وظهرت نوال الزغبي في فيديو كليب "فخامة معاليك" بإطلالتين مختلفتين من حيث الأزياء والستايل، ففي الأولى اختارت اللوك الكاجوال باللون البنفسجي وتدرّجات الأزرق، أما في الثانية فتألقت بـ "توب" واسعة عند الصدر، ومكشوفة الظهر، مع بنطال من قماش الدنيم (جينز) بخصر مرتفع ورِجلين واسعتين، وأكملت إطلالتها بحزام جلدي عريض جداً باللون الأسود.

وفي ختام الكليب، انتقلت "النجمة الذهبية" في الإطلالة الثانية من الكاجوال إلى الفستان القصير Mini Dress الذي تميّز بقصة من دون كتفين، وبدرجات متداخلة من البنفسجي والأصفر والأبيض، تزيّنه وردة على جانبه من الأعلى إلى الأسفل.

وشكّلت الأغنية الجديدة "فخامة معاليك" عودة لنوال الزغبي إلى اللون الخليجي بعد غياب دام سنوات، وهي إيقاعية تتميّز باللحن السريع وبساطة الكلمة. والأغنية من كلمات خالد ڤرناس، ألحان ياسر نور، توزيع هاني ربيع وإنتاج "لايف ستايلز ستوديوز"، أما كليب الأغنية المصوّر في بيروت فهو من توقيع المخرج اللبناني فادي حداد.