تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

منّة فضالي تكشف عن حالة والدتها الصحية بعد الجراحة

منة فضالي ووالدتها منشور منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عبر صفحتها الخاصة في "فيسبوك" عن تطورات حالة والدتها الصحية بعد خضوعها لجراحة نتيجة كسر في ذراعها.

وقالت منة في منشور لها: "ألف حمد وشكر ليك يا رب أمي عملت العملية وبجد تسلم إيد دكتور عمر سليمان ودكتور أحمد راجا ودكتور أحمد حافظ على تعبكم مع أمي... وشكراً لكل الناس اللي جت المستشفى حقيقي المواقف بتبين الناس على حقيقتها والله... وشكراً لكل حد سأل... يا رب ما حد يشوف حاجة وحشة في حد من أهله وخصوصاً الأم لأن مليش غيرها".

وكانت منة فضالة قد أعلنت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" عن إصابة والدتها بكسر في ذراعها، مما استوجب خضوعها لجراحة وتركيب شريحة ودعامات، وطالبت جمهورها بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.

ونشرت منة صورة لذراع والدتها المصابة، وعلّقت عليها قائلةً: "أمي حتعمل عملية في دراعها دلوقتي كسر وحنركب مسامير وشريحة، لطفك يا رب".

وسبق أن كشفت منة فضالي عن تعرّض والدتها لوعكة صحية ودخولها الرعاية المركزة لتكون تحت مراقبة الأطباء، مطالبةً الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي في موقع "فيسبوك": "أمي داخلة الرعاية، ادعولها، ربنا يشفيكي يا أمي ويخليكي ليا وميحرمنيش منك أبداً".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075