تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

"بيوتي إثيك": أحدث منصة لشراء مستحضرات تجميل مستدامة وطبيعية عبر الإنترنت

Beauty Ethic Lue Skin Solution Set Beauty Ethic Happy Beard Sweetwood Beard Shampoo Beauty Ethic Happy Beard Wildocean Beard Oil Beauty Ethic RealHer Eyeshadow Palette Beauty Ethic RealHer Beauty Ethic Urang Clarifying Blue Mask Beauty Ethic Urang Vitamin Oil Serum

رحّبوا بـ"بيوتي إثيك"، المنصة الجديدة للتجارة الإلكترونية التي تقدّم منتجات مستدامة، وطبيعية، ونباتية، وخالية من القسوة للعملاء في كل أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. أنشأت "بيوتي إثيك"، من خلال مجموعة مختارة من أفضل العلامات التجارية العالمية، والإقليمية، والمحلية، تجربة تسوّق راقية لمحبّي الجمال والعناية بالبشرة في الشرق الأوسط، لشراء منتجاتهم المفضلة عبر الإنترنت وتجربتها.

تسعى "بيوتي إثيك" إلى تشجيع العملاء على الاعتناء بأنفسهم، واكتشاف حلول ومنتجات جديدة ضمن صناعة التجميل المستدامة من خلال تقديم العلامات التجارية والمنتجات التي ترفع مستوى المعايير الأخلاقية، وتشارك التزامها تجاه الناس والبيئة. تتميز المنصة بتجربة تعتمد على النصائح مع حلول تجميل تناسب كل أنواع البشرة، كما أنها تشمل علامات تجارية متاحة حصرياً لها، إلى جانب العلامات التجارية العالمية التي يرغبها كلا الرجال والنساء.

تشمل العلامات التجارية الحصرية لـ"بيوتي إثيك" ما يأتي:

"إيفولو"

تقدّم "إيفولو"، العلامة التجارية الطبيعية للعناية بالبشرة والمفضلة لدى الممثلة إيما واتسون، مستحضرات من أفخم المكونات التي يتم الحصول عليها من كل أنحاء العالم. للأشخاص الذين يريدون تأخير ظهور علامات الشيخوخة، والتمتع بمظهر شاب، تنصح إيما باستخدام المنظف اللطيف من "إيفولو"، والـ"فيرمينغ تونر"، ومقشر "ريسيرفيسينغ غرينز".

"يورانغ"

تعد "يورانغ" علامة تجارية متخصصة في صنع مستحضرات التجميل الكورية الفاخرة آخذةً في الاعتبار القيم الراسخة بصدق ووعي. ابتكرت المؤسس، جينا لي، الأم والمعالجة بالروائح العطرية، مجموعة العناية بالبشرة هذه بمكوّنات طبيعية وعضوية، وعالية الجودة، وآمنة لجميع أفراد الأسرة.

"ريل هير"

تعمل العلامة التجارية "ريل هير" على تمكين المرأة وتشجع على التعبير عن النفس. يهدف كل منتج إلى تعزيز الجمال الداخلي والخارجي وتحفيز رحلة المرأة الشخصية.


"هابي بيرد"

تقدّم "هابي بيرد"، العلامة التجارية الإيطالية للعناية الشخصية للرجال، منتجات اللحية التي تساعدكم في الحصول على لحية صحية، وجميلة، وناعمة وفي الحفاظ على نموها. تقدم لكم "هابي بيرد" منتجات مصمّمة للتنظيف، والتنعيم، والتصفيف، مع ثلاث مجموعات مختلفة تناسب الجميع.

"لو باي جين سو"

"لو باي جين سو" هي علامة تجارية أميركية لمستحضرات التجميل ومعروفة بمستحضرات العناية بالبشرة العضوية والمتميزة للجميع. مستحضرات هذه العلامة مثالية لأنواع البشرة المختلطة والدهنية، والتي تعاني حَبّ الشباب، وهي مناسبة للجنسين، ومثالية للأشخاص الذين يتمتعون ببشرة حساسة ويعانون التهيج، أو الحساسية، أو حتى الذين خضعوا لعمليات جراحية.

تتميز منصة "بيوتي إثيك" بسهولة التصفّح، وواجهتها البسيطة لمنح المستخدمين تجربة فعالة وغنية بالمعلومات؛ كما أنها تقدّم منتجات وخدمات عالية الجودة، وتضمن لكم خدمة توصيل آمنة للمنتجات في الوقت المناسب، مع الحفاظ على التزامها الكامل بالاستدامة ومسؤوليتها تجاه البيئة والمجتمع.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074