تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

شفاه رائعة مع أحمر الشفاه السائل "كلاود باوت مارشميلو" من "ويت آند وايلد"

Cloud pout

Cloud pout

Cloud Pout Girl

Cloud Pout Girl

خلال الأشهر القليلة الماضية، انتشرت صيحة "كلاود ليبس" على تطبيق "تيك توك"، وهي عبارة عن مظهر شفاه ناعمة وبارزة يمكنك التألق بها مع صيحات المكياج الطبيعي والبسيط. لإتقان هذه الصيحة، ستحتاجين إلى التقنية والمنتج اللذين يناسبان أسلوبك الفريد. تعد هذه الصيحة سلسة وسهلة، فهي تتطلب بضع ضربات بالفرشاة أو بالأصابع فحسب للحصول على مظهر ناعم ومثير.

إن مستحضر أحمر الشفاه السائل "كلاود باوت مارشميلو" الجديد من "ويت آند وايلد" هو رفيقك المثالي للحصول على مظهر أنيق من دون عناء. امنحي شفتيك مزيجاً رائعاً من الألوان والبساطة.


تتميز تركيبة أحمر الشفاه هذا بقوامها الخفيف كالغيوم، وتترك لمسة نهائية ناعمة وغير لامعة، متماسكة وقابلة للمزج؛ كما أنه غني بالمكونات المغذية مثل زيت الأرغان، وزيت الأفوكادو، والفيتامين "هـ"، مما يضمن بقاء الشفاه رطبة وجميلة. بالإضافة إلى ذلك، هو يتميز بلمسة من مسحوق المارشميلو ورائحته الحلوة.

مع أحمر الشفاه "كلاود باوت مارشميلو" من "ويت آند وايلد"، يمكنك الاستمتاع بمظهر طبيعي أو إضافة المزيد من الطبقات للحصول على لون مكثف وشفتين بارزتين. ابدئي بوضع أحمر الشفاه على منتصف شفتيك، ثم وزّعي اللون من خلال الضغط بإصبعك بلطف للحصول على تأثير "الغيوم". تسمح لك فرشاة التطبيق المنحنية والمدبّبة بتجربة التأثير المطلوب والحصول عليه. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على هيالورونات الصوديوم للمساعدة في تنعيم الخطوط الدقيقة والتخلص منها، مما يمنحك لمسة نهائية ناعمة.

تتوافر مجموعة أحمر الشفاه السائل "كلاود باوت مارشميلو" بثمانية ألوان، كل منها مصمّم لتعزيز الثقة بالنفس والشعور بالراحة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075