all of me العطر الجديد من Narciso Rodriguez

27 سبتمبر 2023

بعد عشرين عاماً على إطلاق فور هير forher، العطر الذي غيّر مشهد صناعة العطور الحديثة إلى الأبد، تكتب عطور نارسيسو رودريغيز فصلاً جديداً، إيذاناً بعصر جديد وجريء لدار العطور. نقدم لكم عطر أوول أوڤ مي all of me، وهو عطر متألق برّاق يعيد تفسير الأنوثة لجيل جديد تماماً. احتفالاً بالفردية والتعبير عن الذات، عطر أوول أوڤ مي all of me عطر لحركة جديدة من النساء المتمكنات واللواتي يتمتعن بالروح الحرة ويستكشفن حقيقتهن ويحتضنن بثقة كل ما يجعلهن فريدات. غير مفلتر وغير قابل للتعريف، امرأة عطر أوول أوڤ مي all of me تتحكم في كتابة وسرد قصتها الخاصة، وتعلم تماماً أن ألوان شخصيتها الحقيقية هي التي تجعل من نورها يسطع متألقاً، هذا النور الفريد الذي لا يُضاهى.

زهوري لا مثيل له

منذ البداية، ورؤية نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez للعطر واضحة لا لبس فيها: سيكون عطراً زهورياً ذا أثرٍ مسكّر فريد من نوعه. فكرة الوردة كانت دائماً هوساً ملازماً له، وأصبحت هذه الزهرة – الزهرة الأكثر أيقونيةً في صناعة العطور - نقطة الانطلاق للرائحة. يقول المصمّم: "لطالما حلمت بوردة - أجمل وردة على الإطلاق، ولكنها بقيت وردة مجردة". اختار امرأتين موهوبتين ومبدعتين لصياغة العطر، هما مبدعتا العطور الشهيرتان دورا باغريش Dora Baghriche ودافني بوجي DaphnéBugey. من خلال التعاون الوثيق، عمل الثلاثة معاً لابتكار رائحة تعيد إبداع عائلة العطور الزهورية بالكامل. تماماً كما قدّم عطر فور هير forher أسلوباً جديداً تماماً من عطور الشيبر قبل عشرين عاماً، الآن عطر أوول أوڤ مي all of me يعيد تصور عطر الأزهار لجيل جديد من النساء.


أيقونة عطر جديد

جاء إلهام دورا باغريش DoraBaghriche ودافني بوجي DaphnéBugey لابتكار زهرة لا مثيل لها من خلال الجمع بين رائحة الورد المميزة وعبير زهرة أخرى لم يتم استخدامها تقليدياً في صناعة العطور النسائية من قبل. تقول دورا باغريش DoraBaghriche: "كانت رغبتنا تخطي قواعد العطر من خلال الجمع بين نعومة الورد وأنوثته الخالدة مع مكوّن عطري ذكوري جوهري - إبرة الراعي". تقول دافني بوجي DaphnéBugey: "إبرة الراعي، رائحة متعددة الأوجه لها جسور عطرية طبيعية تربطها بالورد. من خلال دمج إبرة الراعي مع هذه الزهرة المميزة، ابتكرنا وردة أكثر حزماً وتعقيداً - تصبح الوردة سبّاقة أكثر، حديثة الجوانب، مكثّفة وأكثر عمقاً. بهذه الطريقة، تضفي إبرة الراعي ميزة وتفرداً على الرائحة، مما يمنح من يقتنيها ثقة أكيدة للتعبير عن شخصية فريدة".

بالإضافة إلى اتفاق الورد وإبرة الراعي، جاء بناء العطر ليتمحور حول جانبٍ أساسيٍ ثانٍ: تطور أصبح معه العطر كريمياً أكثر ومغلفاً للاتفاق النادر المستوحى من المسك المصري الذي هو دائماً في صميم كل عطر من عطور نارسيسو رودريغيز narcisorodriguez. تم مزج ست نغمات عطرية مختلفة من المسك معاً لخلق جودة بمثابة بشرة ثانية تماماً، كل منها تضفي بعداً مميزاً على الرائحة، نعومة، لمعاناً أو غنى قوامٍ خشبيٍ ساحرٍ. تمتزج النفحات الكريمية الناعمة مع هذا المسك لخلق إحساس كريمي جديد - اتفاق مسكي كريمي يعيد ابتكار التوقيع العطري لـ نارسيسو رودريغيز narcisorodriguezmusc المميز بالكامل.

رائحة متعددة الأوجه

مقدمة العطر الندي المتألق لبتلة وردة نضرة، تم مزجه مع المستخلص الثمين من وردة سنتيفوليا والتي يتم قطفها يدوياً عند الفجر من حقول غراس الأسطورية. احتفالاً بالأنوثة بكل أشكالها، تمنح زهورية الوردة الأيقونية قواماً مميزاً مع جوهر الماغنوليا وحسية جاذبة مع العمق البودري للسوسن الأسود. يتجلى هذا المزيج المتنوع من الأزهار في رائحة جريئة من عطر إبرة الراعي geranium bourbon، في عناقٍ مع الورد مغلفاً المسك الأبيض الكريمي الناعم في قلب العطر. ممزوجاً بمسك الروم الساحر وخلاصة وردة السنتيفوليا الغنية بالعسل، يذوب العطر ببطء في عناقٍ مذهلٍ مع نغمات مخملية من العنبر، والدفء المُغلّف لخشب الصندل الأمر الذي يخلق أثراً غنياً يدوم طويلاً.

قارورة تتميز بجمال هندسي

يُقدّم عطر أوول أوڤ ميall of me داخل زجاجة أنيقة بنمط منشوري prismaticbottle ، صممها ورسمها نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez بنفسه. يحافظ فيها على الروح الهندسية التي أصبحت توقيعاً لعطور نارسيسو رودريغيز narcisorodriguez، بينما يضفي جودة أنثوية مميزة على التصميم. ترمز هذه القارورة ذات النمط المنشوري، التصميم الهندسي والناعم في الوقت نفسه، إلى الأوجه المتعددة لكل امرأة على حدة - حيث ينتشر الطيف الكامل لألوانها من خلال شكلها المتلّون. تم تتويج قارورة عطر أوول أوڤ مي all of me بغطاء ناعم من الذهب الوردي، قطعة ثمينة من الفن، تشع بنقاء التألق في احتفالٍ مذهلٍ باللون الأحمر الفخم للعطر المميز الذي تحتضنه.