Mach &Mach تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2024 خلال أسبوع الموضة في ميلانو

27 سبتمبر 2023
كشفت علامة MACH & MACH للأزياء النسائية والإكسسوارات عن إطلاق تشكيلة موسم ربيع وصيف 2024 المرتقبة، وذلك ضمن فعالية مميزة في فورو بونابرت الراقي وسط مدينة ميلانو. وتبرز الفعالية بمثابة احتفالٍ عالميٍ يستقطب العديد من المشاهير وعشاق الأناقة، إلى جانب أهم الشخصيات المرموقة في الشرق الأوسط. كما شهدَ عرض الأزياء حضوراً قوياً لأبرز الأسماء في عالم الموضة القادمين من جميع أنحاء العالم لاستكشاف أناقة وجمال القطع الجديدة من إبداع العلامة والإشادة بها.


وشملت قائمة الحضور القادمين من الشرق الاوسط مجموعة من الضيوف المرموقين، بمن فيهم Rym Saidi وFatema Alawadhi وNathalie FanjوLama Alakeel، إلى جانب Haneen Al Saify وAatra Daniels وLaila Abdallah وغيرهم الكثير.


الإلهام

تستمد العلامة الإلهام والأجواء الحيوية للتشكيلة الجديدة من قصة حورية بحر تجد نفسها في قلب مدينةٍ ما، فتستكشف حداثة المدينة ومعالمها النابضة بالحياة بينما تستمتع بالتسوق بشغفٍ واضحٍ. ثم تأخذ قسطاً من الراحة في غرفة فندقٍ فاخرٍ بعد يوم التسوّق الطويل، حيث ترتب كلّ ما اشترته، ما يصور مشهداً يعكس تجربة تسوّقها الغامرة ومغامراتها المشوقة على شواطئ المدينة الساحلية.


التشكيلة

تحتفي Mach & Mach من خلال تشكيلة ربيع وصيف 2024 بعالم البحار الخيالي وحوريات البحر والشخصيات الأسطورية. وتضم التشكيلة تصاميم مستوحاة من الحكايات الرومانسية الخيالية وقطعاً مزينة باللؤلؤ وألوان الشعاب المرجانية المشرقة، ما يعكس جمال المناظر الطبيعية الخلابة وألوان أشعة الشمس الساحرة.