بالفيديو - حنان يوسف تكشف كواليس تحضيراتها لشخصية والدة "السفّاح"

القاهرة – "لها" 28 سبتمبر 2023

في لقائها مع برنامج "ET بالعربي"، كشفت الفنانة حنان يوسف عن كواليس تحضيراتها لدور والدة السفّاح في مسلسل "سفّاح الجيزة" الذي قام ببطولته الفنان أحمد فهمي، وعُرض خلال الفترة الماضية عبر منصة شاهد، وحقق نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته.

وقالت حنان يوسف: "معرفش استعديت للشخصية إزاي أنا قرأت كويس وخيالي وبعدين هادي الباجوري حطّني على السكة وساعدني وكان لازم أتقمص وكان لازم أغوص في الشخصية وولادي بقوا يقولولي إنتي بقيتي عصبية كده ليه؟ في حد قال أنا خوفت منها أكتر من السفاح وابني كتب له وأنا كمان".


وعلّقت حنان يوسف على حقيقة وجود جزء ثانٍ من المسلسل، قائلةً: "أنا معرفش إذا كان في جزء ثاني ولاّ لا بس أم جابر ماتت، فحتى لو فيه جزء ثاني مش هكون موجودة فيه".

أما عن أعمالها الفنية المقبلة، فقالت: "عندي فيلم إن شاء الله داخلة هو فيلم إنساني جداً وجميل وأنا مبسوطة بيه".

وتدور أحداث مسلسل "سفاح الجيزة" حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقاً بأنه قاتل متسلسل، بعدما نشر الذعر في محيط سكنه لسنوات، ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

يشارك في بطولة مسلسل "سفاح الجيزة" عدد من الفنانين، أبرزهم: أحمد فهمي، ركين سعد، داليا شوقي، إنجي أبو السعود، لبنى ونس، ميمي جمال، هايدي خالد، ناهد رشدي، ريم حجاب، جيهان الشماشرجي، سارة خليل...، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.