"فيمي9" تطلق تشكيلة موسم الخريف بتصاميم كلاسيكية مميزة

28 سبتمبر 2023

أعلنت "فيمي9"، علامة الأزياء السعودية الرائدة، عن استعدادها لإطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم الخريف في منتصف شهر أكتوبر، بتصاميم مميزة تضمن التألق في الفترة الانتقالية بين فصول السنة. وتكتسب أزياء موسم الخريف شعبية واسعة بين عشاق الموضة على مستوى دول منطقة الخليج العربي، لتتيح استقبال موسم الشتاء بإطلالات أنيقة ودافئة. وتوفر التشكيلة المميزة الجديدة من فيمي9 مجموعة متنوعة من الإطلالات التي تجمع بين الأناقة والراحة بانسجام تام.

تشتهر علامة فيمي9 بتصاميمها العملية والفريدة، ما يجعلها الخيار الأمثل للتألق في مختلف المناسبات، بدءاً من اللقاءات اليومية وصولاً إلى المناسبات الرسمية وغيرها، إذ تضمالتشكيلة العديد من القطع التي ترتقي بإطلالات السيدة العصرية على مدار اليوم، ما يضمن أناقة استثنائية في جميع الأوقات.


تلتزم فيمي9 بتقديم تصاميم مبتكرة وجذابة انسجاماً مع جوهر العلامة، حيث تتميز بتشكيلاتها التي تمزج الأنماط العصرية والتصاميم الحديثة بإلهام من آخر صيحات الموضة. وتبرز تشكيلتها الجديدة بمجموعة واسعة من الإطلالات الجريئة والمبتكرة التي تلبي أذواق عاشقات الأناقة.

وتوفر تشكيلة موسم الخريف من فيمي9 خيارات متنوعة من الأزياء لمحبات الموضة من مختلف الأعمار، بمن فيهنّ جيل ما بعد الألفية المميز بطابعه الحيوي. وتتميز التصاميم الجديدة بقصاتها المحتشمة التي تعكس الرقي واللمسات العصرية بجمال متفرد، ما يمنح السيدات فرصة التعبير عن ذوقهن الشخصي الفريد بأسلوب مبتكر مفعم بالأناقة. وتعزز فيمي9 حضورها في قطاع الأزياء ضمن دول منطقة الخليج العربي عن طريق توفير تشكيلات استثنائية من الأزياء العملية والمبتكرة والأنيقة.