"جميرا المالديف" في جزيرة أولهاهالي: استمتعوا بعطلات منتصف العام الدراسي في فردوسٍ استوائيٍّ خلّاب

29 سبتمبر 2023

هل تبحثون عن الملاذ العائلي الأمثل لقضاء عطلة منتصف العام الدراسي المقبلة؟ منتجع "جميرا المالديف" في جزيرة أولهاهالي هو خياركم الأفضل لقضاء أمتع الأوقات في العطلة.

يتميز منتجع "جميرا المالديف" بموقعه الفريد في قلب المحيط الهندي على جزيرة مالي أتول المرجانية الشمالية، وهو يوفر لكم فرصة قضاء إجازة استثنائية لا تُنسى للأطفال والكبار على حدٍ سواء. ولن تحتاجوا إلى رحلة طويلة بالطائرة المائية بعد وصولكم إلى المالديف، وإنما يمكنكم بدلاً من ذلك الاستمتاع برحلة فاخرة بالقارب لمدة 60 دقيقة قبل أن يلوح أمامكم ذلك الفردوس الرائع على الأرض.

إليكم ما يمكن أن تجدوه من مرافق ونشاطات تناسب جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار والاهتمامات في منتجع "جميرا المالديف" في جزيرة أولهاهالي بما فيها:


✨ فلل فسيحة مع مسابح خاصة

سيستيقظ ضيوف منتجع "جميرا المالديف" على صوت الأمواج الهادئة أمام الشاطئ الخاص بهم أو الفيلا العائمة. ويضم المنتجع أكبر الفلل المتاحة في جزر المالديف، ويمكن العائلات اختيار ما يناسبهم من خيارات الفلل المكوّنة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم لاستيعاب العائلات على اختلاف عدد أفرادها وتوفير المكان الأمثل للاسترخاء وقضاء وقت عائلي ممتع.

🌴 نادي الأطفال

يمكن الأطفال الاستمتاع إلى أقصى حد في جزيرة الفردوس الخاصة بهم مع مجموعة من المغامرات المائية الخاضعة للإشراف، مما يتيح لكم أن تحظوا بأقصى درجات المتعة والاسترخاء التي تستحقونها. ويرحّب نادي الأطفال لدينا، والذي يديره مقدّمو الرعاية المتمرسون، بالأطفال بين 4 و11 عاماً؛ حيث يقضون أمتع الأوقات على الإطلاق، بدءاً من تزيين كعكة "كيك بوس" وصولاً إلى ليلة أفلام "سينما باراديسو" تحت ضوء القمر. وسيحب الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً تكوين صداقات جديدة واستكشاف عالم الأحياء المائية.


🏝️ مغامرات عائلية

يتيح هذا المكان للضيوف الاستمتاع بمغامرات عائلية لا تُنسى مثل الغطس لاستكشاف الحياة البحرية تحت الماء، والتجديف وقوفاً، واستكشاف الجزيرة بصحبة مرشدين متخصصين. وللاستمتاع بتجربة ساحرة بكل معنى الكلمة تحت الماء، يمكن الضيوف القيام برحلة على متن الغواصة النصفية في الجزيرة لعيش ذكريات آسرة في هذا الفردوس الاستوائي.

🍽️ طعام مناسب للعائلات

يمكن ضيوف المنتجع تذوّق أشهى المأكولات في مطاعمنا وسط أجواء عائلية رائعة؛ حيث يستطيعون ارتياد أحد مطاعمنا الفاخرة مثل "كايتو" أو "شيمرز" وغيرها العديد من وجهات تناول الطعام الأخرى التي ترضي كل الأذواق.


🧘‍♀️ الاسترخاء للبالغين

بينما يستمتع الصغار بالوقت، يمكن أهاليهم الاستمتاع بعلاجات السبا المجدِّدة للحيوية والنشاط، ووجبات العشاء الرومانسية على شاطئ البحر، وتناول الكوكتيلات عند غروب الشمس في المنتجع.

🌅 التنعّم بمشهد غروب الشمس

يمكن ضيوف المنتجع أن يستمتعوا في نهاية يومهم بمشهد غروب الشمس الرائع الذي سيثري أحاسيسهم إلى أبعد الحدود، ويعيشوا بعدها الأجواء المسائية الساحرة التي تُعد جزءاً لا يتجزأ من هوية جزر المالديف ومنها جزيرة أولهاهالي.

لا تفوّتوا فرصة خوض رحلة استثنائية في عطلة منتصف العام الدراسي للاستمتاع مع عائلتكم بتجربة متفردة في "جميرا المالديف" بجزيرة أولهاهالي.