بالفيديو - أنغام ترقص في حفلها الأول بالكويت وهذا ما فعلته مع نجلها

القاهرة - "لها" 30 سبتمبر 2023

أحيت المطربة الكبيرة أنغام أول حفل لها من ضمن حفلين غنائيين مقرر أن تحييهما بالكويت، حيث كانت الحفلة الأولى مساء أمس (الجمعة)، وقدمتها على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بدار الأوبرا الكويتية، فيما تحيي الحفل الثاني مساء اليوم (السبت) بناء على رغبة الجمهور الذي لم يستطع حضور الحفل الأول.

وبدأت أنغام حفلها الأول بأدائها لأغنياتها الكلاسيكية والحديثة والتي منها: "نفضل نرقص"، "ولا دبلت"، "مجبش سيرتي"، "سيبك أنت"، "روحي"، "لوحة باهتة"، "عمري معاك"، "علشان أرضيك" و"أكتبلك تعهد" وغيرها الكثير.

وقامت أنغام بالرقص على المسرح على أنغام أغنياتها، وسط هتافات وتصفيق الجمهور، في واحدة من اللقطات النادرة التي ترقص فيها أنغام على المسرح.


وخلال الحفل فاجأت أنغام جمهورها بصعود نجلها عبد الرحمن على المسرح لتقدمه للجمهور.

ووجهت أنغام رسالة إلى الجمهور مازحتهم فيها حيث قالت: "عبد الرحمن فهد الشلبي قوتي كان لازم يجيي يزور بلده، شوفتوا القمر الكويتي دا مبروك عليكو وعليا يتربى في عزكو".


وفي مشهد مؤثر خلال الحفل، بكت أنغام عقب غنائها "أكتب لك تعهد"، وسط تفاعل الجمهور الحاضر معها، وانهمرت دموع أنغام حين غنتها بدون موسيقى مرتين بطلب من الجماهير التي تأثرت كثيرًا بعد سماعها الأغنية.


وكانت أنغام قد وصلت لمطار الكويت الدولي وسط استقبال حافل من محبيها ممن قدموا لها باقات الورود وعبارات الحب والمودة للفنانة الكبيرة وبلدها مصر.