فستان هيفاء وهبي الضيق يربكها ويظهرها بشكل مختلف!

01 أكتوبر 2023

كعادتها، تألقت النجمة هيفاء وهبي في حفلها الأخير في المكسيك بفستان فخم بتصميم يعتبر من ضمن التصاميم المحببة للنجمة اللبنانية، وبدت فيه كالأميرات في غاية الرقة والأنوثة.

واختارت النجمة اللبنانية بالتعاون مع منسق الأزياء خليل الزين فستاناً براقاً باللونين الوردي والأزرق، وجاء التصميم طويل وضيق جداً مع فتحة جانبية عالية عند الساق وفتحة واسعة عند منطقة الصدر أربكت هيفاء خلال الغناء، فهي على شكل V وموصولة بسلسلة ناعمة بالرقبة. 

وتميّز التصميم بحبيات الكريستال الفضية المتلألئة التي تم إضافتها إلى كامل الفستان الذي جاء من دون إكمام وبقفازات تصل للكوع مع ذيل يمتد الى حدود الأرض، واختارته من تصميم العلامة التجارية PORTIA AND SCARLETT، ويصل سعره نحو 910 دولار أميركي فقط.


ورغم أناقة التصميم وفخامته إلا أن هيفاء وقعت ببعض الأخطاء التي أثرت على الإطلالة ومن ضمنها أن التصميم ضيق جداً من الأعلى، وهذا ما ابرز منطقة البطن، وبدت بشكل مختلف عن المألوف بكرش صغير، وهو ما أثار استغراب الجمهور. إضافة إلى أن فتحة الصدر الواسعة ازعجتها خلال الغناء، وحرصت خلال رقصها على المسرح على وضع يدها على منطقة الصدر لإخفائه ولحماية نفسها من أي إنتقاد.