رامي جمال يحدث ضجة بمفاجأة مع زوجته... والجمهور يتفاعل

القاهرة – "لها" 02 أكتوبر 2023

أعلن المطرب رامي جمال عن طرح دويتو غنائي جديد مع زوجته الفنانة المعتزلة ناريمان، وذلك بعد تجربتهما الأخيرة في دويتو "مش ملاحظ حاجة" الذي صدر في عام 2020، وحقق نجاحاً كبيراً.

وأثار إعلان رامي عن تقديم دويتو جديد مع زوجته ناريمان تساؤلات الجمهور عن عودتها الى الغناء بعد قرار اعتزالها الفن، والذي اتخذته بالاتفاق مع رامي قبل زواجهما، حيث تساءل الجمهور عما إذا كان رامي قد تراجع عن اتفاقه مع زوجته أم لا!

أغنية رامي جمال وزوجته الفنانة المعتزلة ناريمان هي من ألحان محمود أنور، ومن المفترض أن يكشف كل تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن ناريمان كانت قد أعلنت في أيلول (سبتمبر) 2022، انفصالها عن زوجها رامي جمال، إلا أنهما سرعان ما تصالحا، حيث أعلنت عودتها الى زوجها، من خلال نشر مقاطع فيديو ظهرا فيها معاً، وذلك عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام".

وقال رامي خلال الفيديو: "يا جماعة أنا أول مرة أشوف علاقة ربنا مبارك فيها يعني الناس كلها زعلانة إن إحنا زعلنا من بعض، وأنا بقولكوا وبقول لها إنها حبيبتي وعادي نزعل وننفعل عادي بس إن شاء الله ربنا يبارك لنا في بعض بدعواتكم بقى، وأنا لاقيت إن أبغض الحلال عند الله الطلاق وأنا ما بعملش حاجة بغيضة".

وعلّقت ناريمان على عودتها الى رامي جمال، قائلةً: "كانت ساعة شيطان ولكنها عدّت الحمد الله"، ورفضت الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالخلاف الذي حدث بينهما.