أخبار عن انفصال محمد رشاد عن خطيبته... وهذا ردّ فعله

القاهرة – "لها" 02 أكتوبر 2023

أثار الفنان محمد رشاد جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية حول انفصاله عن خطيبته الدكتورة غادة فتحي، وذلك بعد حذفه كل صورها من حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم حذف رشاد للصور والفيديوهات التي جمعته بخطيبته غادة فتحي، لا تزال الأخيرة تحتفظ بصورهما معاً، الأمر الذي أثار حيرة الجمهور حول ما إذا كان الانفصال قد تم بالفعل أم لا.

وتجاهل محمد رشاد خبر انفصاله عن خطيبته بالترويج لحفله الغنائي الذي يحييه اليوم (الاثنين) في المنصورة وطنطا ضمن الاحتفالات الشعبية لعيد نصر أكتوبر الـ50، ونشر رشاد صورة له وعلّق عليها قائلاً: "يسعدني المشاركة في احتفالية شعبية في حب مصر بالمنصورة وطنطا والدعوة عامة 2 أكتوبر".


وكان من المقرر أن يقيم محمد رشاد وغادة فتحي حفل زفافهما في عام 2022، وهو ما لم يحدث، وكان الثنائي يكتفيان بمغازلة بعضهما وتبادل الرسائل الرومانسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن آخر رسالة وجّهها محمد رشاد الى خطيبته غادة فتحي، عندما نشر برومو أغنية "بنت الناس" عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلّق عليها برسالة رومانسية لها في عيد الحب قال فيها: "رسالتي في عيد الحب ليكي يا كل الحب ولكل اتنين بيحبوا بعض وكل حبايبي انتظروا الأغنية كاملة على يوتيوب"، لتردّ عليه غادة بالقول: "ولو عاد بي الزمن مرة أخرى لاخترتك أنت، فأنت ملاذي وميلادي وبلادي".