الطبيعة والأشكال الهندسية تطغى على مجموعة سعيد قبيسي لربيع وصيف 2024

جولي صليبا 02 أكتوبر 2023

كشفت دا رسعيد قبيسي للأزياء عن إطلاق تشكيلة Whispers of Nature لربيع وصيف 2024، وهي تضم مجموعة راقية من الأزياء الجاهزة والمميزة بمزيجٍ من ألوان الطبيعة المتناغمة مع الأشكال الهندسية الفاخرة بإلهامٍ من جمال الطبيعة ومفاهيم الابتكار والإبداع.


تجمع قطع التشكيلة بين أجمل الألوان المتناغمة من تدرّجات الأزرق والأخضر الفاتح والبرتقالي، إلى جانب الفوشيا والأسود والأبيض، مما يعكس أجواء فصل الصيف وطبيعته الخلابة.

وتبرز ضمن التشكيلة مجموعة من الفساتين المميزة بالتصاميم البسيطة والملوّنة التي تجسد عناصر وألوان الطبيعة الحيوية، إذ تتزيّن كل قطعة بنقشة على شكل زهرة من مجموعة الأزهار الفريدة التي تعكس الإبداع الفني للعلامة.

وتتزين الفساتين الواسعة بنقشات الأزهار اللامعة من الخرز والتطريزات المتقنة في تصميمٍ انسيابي يضفي ألقاً وحيوية على الإطلالة.


تتألق الفساتين باللونين الأسود والأبيض ضمن التشكيلة، لتضفي لمسة من التباين وتكشف عن مزيج فريد من الأشكال التجريدية وتفاصيل الأزهار المصمّمة بقصات ليزرية. وتجمع هذه التصاميم بين التفاصيل الأنيقة والدقة في الابتكار لتقدّم قطعاً تتميز بتناغم التدرّجات اللونية الفاتحة والداكنة وتحتفي بعالم الأزياء والفن بألقٍ مذهلٍ لا يخبو مع الزمن.

وتمنح التشكيلة عاشقات الأناقة فرصة استكشاف القطع المميزة بالألوان الزاهية والمصمّمة بأسلوب يعكس التناغم الفريد بين الأشكال الهندسية وعناصر الطبيعة ويحتفي بأعلى معايير الابتكار والإبداع.