النجمات بإطلالات ناعمة وأنيقة في "مهرجان الإسكندرية السينمائي"

03 أكتوبر 2023

تستمر فعاليات الدورة الـ 39 من "مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط" بحماسة وبحضور عدد كبير من النجوم الذين يشاركون في الدورة التي تحمل اسم النجمة إلهام شاهين وتُنظّم تحت شعار "السينما ترقص وتغني".

وحرصت النجمات على حضور المهرجان بكامل أناقتهن ومن بينهن الفنانة حنان مطاوع التي اختارت فستاناً أنيقاً باللون الأحمر الفخم من ابتكار المصمّمة نور فتح الله، وتميّز بأنه مكشوف الكتفين ويحاكي فساتين الأميرات إذ جاء ضيقاً من الأعلى لينسدل ويتسع في الأسفل بطبقات عدة من التول، وزيّنت الفنانة خصرها بحزام عريض من لون الثوب... وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية ناعمة وحذاء نسائي كلاسيكي بتداخل اللونين الذهبي والفضي.


في حين اختارت النجمة إلهام شاهين اللون الأبيض وتألقت على السجادة الحمراء بفستان أنيق مكشوف الكتفين مع كمّين واسعين، وتميّز بتصميمه البسيط الضيق من الأعلى والفضفاض في الأسفل ويتوسطه حزام عريض بأكسسوار فضي بارز أضاف لمسة من الجاذبية إلى الإطلالة.

وأكملت إلهام شاهين إطلالتها بصندل مكشوف من اللون الفضي، وحملت بيدها حقيبة فضية صغيرة الحجم، وزيّنت رقبتها بقلادة فضية عريضة مع أقراط مناسبة، وكانت إطلالتها الأجمل خلال افتتاح المهرجان.


أما النجمة ليلى علوي فتألقت بجمبسوت باللون البرتقالي عبارة عن طبقتين مؤلفتين من بنطال واسع الرِجلين ضيق من الأعلى، وجاكيت مفتوحة من الأمام ومزيّنة بأحبال طولية باللون الذهبي فبدت في غاية الرشاقة والجمال.

ونسّقت ليلى علوي مع الإطلالة الناعمة حذاء باللون البيج ووضعت على كتفيها "فولارد" عريضاً باللون البيج أيضاً لكن أطرافه باللون البرتقالي، وحملت حقيبة يد متوسطة الحجم باللون البرتقالي.


واختارت النجمة نرمين الفقي فستاناً لامعاً يجاري صيحة الترتر، تميّز باللون البنفسجي الغامق، وبتصميم بسيط إذ جاء ضيقاً بالكامل ويُبرز منطقة الخصر بحزام ناعم أضاف لمسة من الجاذبية والجمال.


وأكملت نرمين الفقي إطلالتها بمكياج هادئ، وتركت شعرها ينسدل على كتفيها بحركة "ويفي" خفيفة، ولم تتزيّن بالمجوهرات واكتفت بحمل حقيبة يد متوسطة الحجم تناسب الثوب.