بالفيديو - غادة فتحي تكشف تفاصيل انفصالها عن محمد رشاد وتفجّر مفاجأة

القاهرة – "لها" 04 أكتوبر 2023

نشرت الإعلامية غادة فتحي، خطيبة الفنان محمد رشاد السابقة، من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو حرصت من خلاله على توضيح قصة انفصالهما، وسبب احتفاظها بصورهما حتى الآن عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفجّرت غادة مفاجأة حين أكدت أن الانفصال بينهما تم بالاتفاق، ومن دون مشكلات، مشيرةً إلى أن عدم تعليقها على الأمر لا يعني أنها ليست مشارِكة في القرار، حيث قالت: "مش معنى إن اللي حط خبر الانفصال الأول يكون هو اللي أخد القرار، وعلى فكرة أنا محتفظة بالصور لسة ممسحتش حاجة لإني مش فاضية وكل وقتي لشغلي ومستقبلي وإني أطوّر نفسي واخد كل تركيزي".


وكان الفنان محمد رشاد قد أعلن خبر انفصاله عن خطيبته غادة فتحي، بعد حوالى العامين من الخطوبة، حيث قال في منشور عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه في "إنستغرام": "القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة بنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقى معايا في طريقي بتنصحني وتفكرني في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي".

وأضاف: "أكيد كنت أتمنى ميحصلش بينا انفصال ونكمّل الطريق سوا، بس ده مش معناه إننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض وبينصحوا بعض... لأني مقابلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصل وبتحب الناس زيك هتفضلي في مكان مميز وغالي عندي يا بنت الأصول بتمنى من كل قلبي ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح في كل خطوة".