رانيا يوسف تروّج لمسلسلها مع شريف منير

القاهرة – "لها" 04 أكتوبر 2023

روّجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسلها الجديد الذي تشارك فيه مع الفنان شريف منير، وذلك من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام، حيث نشرت صوراً جديدة من كواليس المسلسل الذي يحمل عنوان "قائمة الأماني".

وظهرت رانيا يوسف في الصور بصحبة شريف منير وعمرو وهبة ونانسي هلال، وعلّقت عليها بالقول: "هتشوفونا قريب قوي إن شاء الله".

وكانت "لها" السبّاقة في الكشف عن تفاصيل العمل الذي روّجت له الفنانة رانيا يوسف من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" بعدما نشرت صوراً وفيديو من كواليس التصوير وطرحت سؤالاً على جمهورها عن اسم العمل الفني الذي تخوضه وطبيعة شخصيتها فيه.


وأكدت "لها" أن رانيا تعاقدت على المشاركة في مسلسل "قائمة الأماني"، وهو من بطولة شريف منير، تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن المقرر عرضه في موسم الشتاء بعيداً من موسم رمضان الدرامي المقبل.

جاء ذلك بعد أن نشرت رانيا يوسف عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو شوّقت به متابعيها لعمل جديد تبدأ تصويره، حيث ظهرت فيه بلوك مختلف عن إطلالاتها المعتادة.

ووجّهت إلى جمهورها سؤالاً حول توقعاتهم عن الشخصية التي تقدّمها في العمل، قائلةً: "‏يا ترى ده كواليس فيلم إيه؟"، كما نشرت مجموعة صور وعلّقت عليها متسائلةً: "يا ترى مين دي؟ وبتعمل إيه؟ وناوية على إيه؟".

يُذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف الفنية، مسلسل "عالم تاني"، وهو بطولة: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده...، ومن تأليف إسلام يوسف وإخراج عبدالعزيز حشاد.