دار "مايكل كورس" تحتفل بالذكرى العاشرة لمبادرتها لمكافحة الجوع WATCH HUNGER STOP

05 أكتوبر 2023

أعلن مايكل كورس وسط الأضواء الساطعة لساحة تايمز سكوير في نيويورك عن إطلاق حملة WATCH HUNGER STOP، وهي حملة عالمية لدعم برنامج الأغذية العالمي (WFP) التابع للأمم المتحدة، هدفها توفير الوجبات المدرسية للأطفال في المناطق التي تُعاني من انعدام الأمن الغذائي حول العالم، وتعدّ الحملة أول مبادرة خيرية عالميّة للدار، وبداية شراكة طويلة الأمد مع برنامج الأغذية العالمي.


تمكنّت مبادرة "Watch Hunger Stop" وبعد مرور عقد على إطلاق الحملة من تقديم أكثر من 30 مليون وجبة مدرسية للأطفال من خلال برنامج الأغذية العالمي، ما يعدّ بمثابة إنجاز عظيم تمّ تحقيقه بفضل كرم وسخاء العديد من الناس في كل أنحاء العالم،

هذا الخريف، تجديداً لالتزامها بالقضاء على الجوع، تحتفي دار "مايكل كورس" بكل فخر بالذكرى العاشرة لإطلاق مبادرة "Watch Hunger Stop". سيتم إطلاق الحملة في مقرّ الأمم المتحدة من خلال حفل استقبال شاركت في تنظيمه سيندي ماكين، المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي. وستكون الممثلة هالي بيري، التي انضمّت إلى مايكل كورس في عامَي 2013 و2014 لنشر الوعي حول المبادرة، حاضرة لتعبّر عن دعمها الدائم للحملة.


تتميز حملة "Watch Hunger Stop" لهذا العام بمشاركة هالي بيري وكيت هادسون، التي كانت داعمة وفيّة منذ البداية للمبادرة التي أطلقها مايكل كورس، وتم توثيق هذا الحدث المميز من جانب المصوّر كليف واتس. ويُذكر أن هادسون انضمت إلى المبادرة بين عامَي 2015 و 2018، قبل أن تُصبح سفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي. وقد زارت كلٌ من الممثلتين المجتمعات التي يدعمها البرنامج، حيث زارت بيري نيكاراغوا، وهادسون كمبوديا.

تحدّث المصمّم مايكل كورس عن الحملة قائلاً: "أنا فخور جداً بكل ما حققته مبادرة Watch Hunger Stop خلال السنوات العشر الماضية. ويعدّ هذا الإنجاز بمثابة دافع للاحتفال، وهو عبارة عن تحدٍّ جديد لتقديم المزيد". وأضاف: "أنا أؤمن حقاً بأن مسألة مكافحة الجوع على مستوى العالم هي بمثابة معركة بإمكاننا كسبها، وأنا ممتنّ لكل من انضمّ إلى قضيتنا على مرّ السنين، بمن في ذلك هالي بيري وكيت هادسون. إن تعاطفهما ودعمهما ساهما بشكل كبير في نشر الوعي حول العمل العظيم الذي يقوم به برنامج الأغذية العالمي".