أناقة ربيعية مبدعة بتوقيع دار AZZI & OSTA

05 أكتوبر 2023

أعلنت AZZI & OSTA، العلامة الرائدة في تصميم الأزياء الفاخرة وقطع الملابس الجاهزة، عن إطلاق تشكيلة ACT 11 لموسم ربيع وصيف 2024، بإلهام من السيدات الواثقات اللواتي يتمتعن بشخصيات جريئة تخطف الأنظار. وتضم التشكيلة مجموعةً من القطع التي تجمع بين التصاميم الهادئة والقصّات البارزة، بتفاصيل شفافة من أجود أنواع الأقمشة المبتكرة بحِرفية ودقّة عالية.


يشتهر مصمّما التشكيلة برؤيتهما الإبداعية الفريدة وبصمتهما المميزة في الخروج عن المألوف في عالم الموضة، الأمر الذي ينعكس في تصاميم التشكيلة الجديدة وقصّاتها الأنيقة المستوحاة من الفن المعماري، ما يضفي انسجاماً متناغماً على الأزياء الجريئة وقصّاتها المميزة بأقمشة ناعمة خفيفة الوزن.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مصمما الأزياء جورج قزي وأسعد أسطا: "تعتمد تصاميمنا على مهارات دمج مختلف أنواع الأقمشة من خلال الجمع بين القصّات الجريئة والتقنيات المبتكرة عند التعامل مع المواد المستخدمة. وحاولنا في التشكيلة الجديدة تغيير أسلوبنا المعتاد لنقدم قطعاً استثنائية بلمسات جريئة وفق أعلى مستويات الحِرفية، ما يمنح إطلالات جذابة تأسر الأنظار".

وتحتفي تشكيلة ACT 11 بالسيدات الناجحات والمؤثرات في كل مجالات الحياة، اللواتي يتصفنّ بسمات الشجاعة والحرية والجرأة. وتضم التشكيلة مجموعة من الإطلالات اليومية المميزة بألوان حيوية، بما يشمل فساتين الحفلات وأزياء السهرات بألوان زاهية، تتنوع بين الأصفر المشرق والأرجواني اللامع والأخضر المضيء والوردي الهادئ، إضافةً إلى لونَي الأبيض والأسود المميزين للعلامة.


وأضاف مصمما الأزياء جورج قزي وأسعد أسطا: "استمتعنا بتجربة أساليب جديدة خلال التعامل مع الأقمشة لابتكار تصاميم بسيطة، بما يجسد مفاهيم العفوية والتحرر".

وتبرز تصاميم التشكيلة الجديدة وقصّاتها الانسيابية والأنيقة بلمسات من الابتكار والإبداع المتأصل في نهج علامة AZZI & OSTA. وتتنوع التشكيلة لتجمع بين القصّات الضيقة والشراريب الحيوية التي توفر سهولة في الحركة، إلى جانب الأقمشة الجريئة والتنانير الشفافة والأزياء المميزة بفُتحات وتفاصيل مبتكرة، والبدلات الأنيقة والفساتين على شكل سترات رسمية المزيّنة بإضافات الأزهار والدانتيل الملون.