فيلم In Camera لأمير المصري يفوز في "مهرجان دينار الفرنسي"

القاهرة – "لها" 05 أكتوبر 2023

كشف الفنان أمير المصري عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، عن فوز فيلمه "In Camera" بجائزة أفضل فيلم أول في "مهرجان دينار السينمائي الفرنسي للأفلام البريطانية" في دورته الـ34.

ونشر أمير بوستر الفيلم وعلّق عليه بالقول: "سعيد بحصول فيلم IN CAMERA على جائزة أفضل فيلم أول في مهرجان دينار السينمائي الفرنسي للأفلام البريطانية".


وتدور أحداث فيلم In Camera حول ممثل شاب يخوض عدداً من اختبارات التمثيل الكارثية للحصول على فرصة، ولكنه يواجَه بالرفض، حتى يقرر أن يأخذ على عاتقه رحلة البحث عن دور جديد يلعبه. والفيلم من تأليف وإخراج نقاش خالد، وهو بطولة: أمير المصري، نبهان رضوان، رورى فليك بيرن، وحسينة رجا.

وحصل أمير المصرى على ردود فعل إيجابية ونال إشادات عن دوره فى الفيلم البريطانى In Camera الذي يُعرض للمرة الأولى في "مهرجان كارلوفي فاري السينمائى الدولي" بدورته الـ 57 ضمن مسابقة Proxima.

يُذكر أن أمير المصري كان قد أعلن مشاركته في المسلسل الأيرلندي Faithless الذي يتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والدراما، ويقدّم أمير خلاله شخصية "زين" وهو شاب مصري- أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة شقيقه الأكبر في تربية بناته، ولكنه يواجه مشكلات في التعامل معهن، والمسلسل من تأليف باز عشماوي وإخراج ديكلان ريكس.