جمال العدل يعلن مفاجأة عن عودة شريهان إلى الدراما

القاهرة – "لها" 06 أكتوبر 2023

خلال استضافته في برنامج on set الذي يُعرض على قناة ON الخميس من كل أسبوع، فجَّر المنتج جمال العدل مفاجأة من العيار الثقيل حول عودة الفنانة الكبيرة شريهان إلى الدراما التلفزيونية.

وقال العدل عن تعاونه مع شريهان، إنه بحسب ما صرح شقيقه السيناريست الدكتور مدحت العدل فإن هناك تعاوناً مقبلاً معها، ولكن هذه المرة لن يكون من خلال عمل مسرحي وإنما المفاجأة تكمن في الاتفاق على إنتاج مسلسل بميزانية ضخمة وجارٍ الإعداد له حالياً.


وأكد العدل أنه لم يجد أي ضيق في الاعتراضات على فيلمه "ع الزيرو" الذي قام ببطولته الفنانان محمد رمضان ونيللي كريم، مؤكداً أن تسليط الضوء على قضية التجارة بالأعضاء ضمن أحداث الفيلم كان الهدف منها محاربة هذه الظاهرة وليس العكس إذ قال: "سبق أن رُفعت على الشركة دعاوى قضائية بعد إثارتنا عدداً من المشاكل المجتمعية".

كما تحدث العدل عن علاقته بنيللي كريم خاصة بعد ما أثير عن مشكلة حدثت بعد عرض فيلم "ع الزيرو" وعدم ترويجها له، وذلك بعد إعلانه أيضاً أنه سيدخل السباق الرمضاني المقبل بمسلسلات من ١٥ حلقة فقررت نيللي المشاركة مع شركة إنتاج أخرى لأعمال رمضان المقبل.

وقال جمال العدل إن علاقته مع نيللي كريم لا تتأثر بأي خلافات، فهو لم يلحظ أنها لم تروّج للفيلم، ولكن كل ما يعرفه أنها كانت في ذلك الوقت مسافرة الى الولايات المتحدة، علماً أن من حق أي نجم أن يختار ما يناسبه.

وعن شراكته مع الفنانة يسرا طوال السنوات الماضية، قال جمال العدل إن ما من شركة إنتاج في العالم ارتبطت باسم نجم على مدار ٢٠ عاماً كما ارتبط اسم العدل بيسرا، وهي بالفعل تستحق ذلك.

كما أكد أنه سينافس هذا العام في دراما رمضان من خلال مجموعة من الأعمال التي تدور أحداثها خلال ١٥ حلقة فقط، لأنه يرى أن المشاهد لم يعد اليوم يتحمل العدد الكبير من الحلقات وأصبح يبحث عن الأعمال القصيرة.