محسن جابر يعلن انتهاء خلافه مع عمرو مصطفى والأخير يردّ

القاهرة - "لها" 07 أكتوبر 2023

كشف المنتج محسن جابر، انتهاء أزمة خلافه مع الفنان والملحن عمرو مصطفى، وذلك بعدما أعلن الأخير استخدام صوت كوكب الشرق أم كلثوم، في إعادة إنتاج أغانٍ بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وقال جابر،: "عمرو مصطفى ده ابني مقدرش أزعل منه، دايمًا الأولاد مش زي بعض زي صوابع الإيد".

ورد عمرو مصطفى على تصريحات المنتج محسن جابر، مؤكداً أن الخلافات التي كانت بينه وبين محسن جابر انتهت، معلناً موافقته على التعاون معه في أعمال فنية جديدة.

وأضاف عمرو: "محسن جابر زي أبويا بالضبط.. وخلاص مفيش مشاكل، ومفيش مانع نتعاون في أعمال فنية مع بعض خلال الفترة اللي جاية".

وسبق وكشف محسن جابر، تفاصيل الخلاف بينه وبين عمرو مصطفى، حيث أكد في برنامج حديث القاهرة، أن سبب خلافه مع عمرو مصطفى في أزمة استخدام صوت أم كلثوم في الذكاء الاصطناعي أنه لم يستأذن قبل استخدام صوت أم كلثوم، قائلًا: "أنا اللي طلعت عمرو مصطفى والكل شاهد، وكانوا بيقولوا لي إدينا نص اهتمامك بعمرو مصطفى، وانتهت العلاقة بينا لما حس إن هو كتير على الناس الآخرين".

ورد عمرو مصطفى في تصريحات تلفزيونية، على تصريحات محسن جابر، قائلًا: "أنا ليا حقوق وقلت أبدأ بالخير، وتاريخي اللي فات خلاص عليه العوض ومفتحتش بقي إنما هتحاربوني وأنا ببدأ مشروعي الجديد؟ وكمان ده تراث تعالوا بقى نفتح الدفاتر القديمة".