بالفيديو - تسريب صوتي يدين ميدو عادل في واقعة صفع لقاء سويدان له

القاهرة - "لها" 07 أكتوبر 2023

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تسريباً صوتياً يدين الفنان ميدو عادل في واقعة صفع الفنانة لقاء سويدان له، وذلك في كواليس العرض الأخير لمسرحية سيد درويش.

وتضمن التسريب الصوتي، انفعال ميدو عادل، الذي قال غاضبا: "إيه يا حشرة.. يا شوية فشلة كلكم ولا فاكرين نفسكم بني آدمين وأنتم أتفه من كده بكتير.. وكل واحد عارف نفسه كويس".

وأكد متداولو التسريب الصوتي أن هذا الكلام هو إدانة واضحة لميدو عادل والذي استفز به لقاء ما دفعها إلى صفعه، رغم أنها كانت قد كشفت في أول تعليق صريح لها عن حقيقة ذلك الامر حيث قالت لقاء في مداخلة هاتفية مع الإعلامية مروة صبري ببرنامج قعدة ستات على شاشة القاهرة اليوم: "لم أصفع ميدو عادل خلال العرض المسرحي "سيد درويش"، وكل ما يتردد عار تماماً من الصحة.

وجاء كلام لقاء مخالفاً لما جاء في مقطع فيديو نشرته الدكتورة سهير عبد القادر، رئيس مؤسسة أولادنا لفنون ذوي الهمم، لأطفال المؤسسة وأولياء أمورهم، الذين حضروا العرض وشهدوا على واقعة لقاء سويدان وصفعها لميدو عادل.

وقال الأطفال وأولياء الأمور، في مقطع الفيديو، إنه بالمشهد الأخير من المسرحية نزل ميدو عادل للأطفال من ذوي الهمم، لأنه يعرفهم من خلال مؤسسة أولادنا، واصطحبهم للصعود إلى خشبة المسرح، لكنهم فوجئوا بنفور لقاء سويدان من الأطفال ورفضها لهم.

وأضافوا أنه بعد نشوب المشاجرة أسدل الستار سريعًا، وفوجئوا بصفعة لقاء سويدان لـ ميدو عادل، ثم تعديها عليه بألفاظ غير لائقة.