طارق العريان يعلن تفاصيل دعم "هيئة الترفيه" لفيلم "ولاد رزق 3"

القاهرة - "لها" 08 أكتوبر 2023

خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية الذي يقدمه على قناة mbc مصر، كشف المخرج طارق العريان كواليس دعم "هيئة الترفيه" برئاسة المستشار تركي آل الشيخ لفيلم "ولاد رزق 3"، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، مؤكداً أن هناك نجوماً عالميين سيشاركون في الجزء الثالث.

وأضاف: "الحكاية أن المستشار تركي آل شيخ مشكورًا قال إن هيئة الترفيه هتدعم الفيلم مش دعم مالي لكن في أماكن التصوير كثيرة في الرياض".

وتابع: "فيه 3 نجوم عالميين سيشاركون في الفيلم، واحد من مجال الرياضة دوره أطول شوية ومعتمد عليه الفيلم، وآخر ممثل عالمي، وفيه نجمة عالمية هتشارك في دور صغير في الفيلم".

وأضاف: "وهناخد إمكانيات في كاميرات التصوير حديثة، وهنصور بكاميرا غالية جدًا صورت فيها بعض أفلام هوليوود مثل باربي والجوكر".


وأكد العريان أن هناك إمكانيات ضخمة تتوافر للجزء الثالث من ولاد رزق، وأنهم يخططون لتقديم جزء رابع، قائلاً: "نخطط لتقديم الجزء الرابع من ولاد رزق وصلاح الجهيني يقدر يتكلم أكثر عن الجزء الرابع".

وتابع: "ولاد رزق 3 لازم يطلع جامد ولبن العصفور موجود للجزء الثالث وإن شاء الله نطلع حاجة جامدة".

وأوضح: "الحقيقة إحنا عارفين كل حاجة ونقدر نقدم الأكشن بطريقة ضخمة لكن معندناش إمكانيات، وإحنا في أفلامنا بنحاول نعمل أكشن كوميدي لأننا عارفين إننا عمرنا ما هنوصل للأمريكان مش قلة معرفة لكن قلة إمكانيات".