لقاء سويدان تكشف مفاجآت عن حياتها الشخصية وسبب حسد بشرى لها

القاهرة – "لها" 09 أكتوبر 2023

كشفت الفنانة لقاء سويدان العديد من المفاجآت حول حياتها الشخصية بدءاً من دراستها في أكاديمية الفنون، مروراً بمشوارها الفني والأدوار التي قدّمتها خلال مسيرتها الفنية، وصولاً الى الأسباب التي جعلت الفنانة بشرى تحسدها.

وقالت لقاء: "كنت بغنّي مع عمار الشريعي في الكونسرفتوار وأنا طفلة، والأكاديميات بتعلّم وفيها استفادة... واستفدت من مدارس التمثيل، وبشرى بتحسدني على كم النجوم اللي اشتغلت معاهم". وأضافت: "وأنا عندي تسع سنين اشتغلت مع سعاد حسني وأحمد زكي، واشتغلت مع نجم الإخراج الأول يحيى العلمي، والفنان نور الشريف هو اللي عرّف الناس بيا من خلال مسرحية "لن تسقط القدس"، وعرضنا لمدة أربع سنين، والمسرحية عرّفتني على المخرج محمد عبد العزيز ويسرا وليلى علوي".

وعن تعرقلها في مشوارها الفني، قالت: "أنا راضية بمشواري... واتعطلت بسبب حياتي الشخصية، وكان نفسي أبقى أم، ولو غبت عن الفن مش هيتأثر فيّ حاجة، لكن لو غبت عن بنتي هتتأثر تأثر مش طبيعي".

ويُعد مسلسل "أيام 2" آخر أعمال لقاء سويدان الفنية، وقد حقق نجاحاً كبيراً، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم: حورية فرغلي، رياض الخولي، شيري عادل، ميدو عادل...، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.