خاص "لها" - ليلى علوي تكشف أسباب ظهور أبطال فيلم "آل شنب" بإطلالات سوداء على البوستر الدعائي

القاهرة – دعاء السيد 09 أكتوبر 2023

نشرت النجمة ليلى علوي من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "آل شنب" الذي تقوم ببطولته، ويُعرض في الدورة المقبلة من "مهرجان الجونة السينمائي".

وأثار البوستر جدلاً بين متابعي ليلى علوي بعد ظهورها وسط نجوم الفيلم: أسماء جلال، هيدي كرم، خالد سرحان، محمود البزاوي، وحسن مالك، وقد ارتدوا جميعاً الملابس السوداء، إضافة إلى ظهور النجمتين سوسن بدر ولبلبة بالحجاب معهم.


وكشفت ليلى علوي في تصريح خاص لـ"لها" أسباب ظهور أبطال الفيلم في البوستر بإطلالات سوداء، مؤكدةً أن أحداث الفيلم تدور حول شخصية "ليلى" التي تعاني من تحكم والدتها في حياتها... وفجأة يموت أحد أفراد العائلة، مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي ظل اجتماع العائلة الضخمة التي تتكون من أربع خالات وأولادهن وأحفادهن تحدث مفارقات كثيرة مضحكة.

يُذكر أن فيلم "آل شنب" سوف يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في الدورة السادسة من "مهرجان الجونة السينمائي" التي تُقام في الفترة من 13 إلى 20 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج وسيناريو أيتن أمين، وبطولة: ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وهيدي كرم وعدد من النجوم.