علامة "كاستور" للأزياء الرياضية تفتتح أول متاجرها في منطقة الشرق الأوسط

10 أكتوبر 2023
أعلنت "كاستور"، علامة الملابس الرياضية الراقية، عن افتتاح أول فروعها رسمياً في الشرق الأوسط ودولة الإمارات من خلال متجرها الجديد في دبي مول في 25 أيلول/سبتمبر، وذلك بالتعاون مع شريك التوزيع شركة "ليوا" للمشاريع التجارية. وجاء الافتتاح في إطار مساعيها الرامية إلى توسيع حضورها ليشمل منطقة الشرق الأوسط بعد نجاحها الكبير في المملكة المتحدة وأوروبا.

ويمتد المتجر الجديد على مساحة 70 متراً مربعاً، ويضم أحدث تصاميم العلامة الرياضية المخصّصة للرجال والسيدات، والمصمّمة وفقاً لأحدث التقنيات المتطورة لضمان تحقيق أعلى مستويات الأداء والوصول إلى الأهداف المنشودة والتألق بأجمل الإطلالات الرياضية.


ولتوسيع وجودها اليوم في أكثر من 50 دولة على مستوى العالم، تعتزم "كاستور" حالياً التوسّع إلى سوق الشرق الأوسط، ما شجعها على افتتاح متجرها الأول في دولة الإمارات. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال توم بيهون، الشريك المؤسّس للعلامة: "يسرّنا افتتاح المتجر الجديد في دبي مول ليشكل خطوتنا الأولى في مسيرة توسيع حضورنا إلى منطقة الشرق الأوسط، ونتطلع لاستقبال الزوار في موقعنا الجديد".

وتأسّست "كاستور" في عام 2015 على يد الأخوين فيل وتوم بيهون من مدينة ليفربول البريطانية، وتهدف إلى تقديم أجمل الأزياء الرياضية المميزة بخفة وزنها ومرونتها لتدوم طويلاً وتلائم مختلف التفضيلات حول العالم. كما تحرص على توفير تصاميم تسمح بالارتقاء بمستوى الأداء الرياضي، انطلاقاً من التزامها الراسخ بتوفير أعلى معايير الابتكار المستمر. وتمثل العلامة اليوم الشريك الرسمي للعديد من أبرز المنشآت والفعاليات الرياضية في العالم، بما فيها سباقات "ريد بول"، وفريق "ماكلارين" في سباقات "الفورمولا1"، وفريقا "نيوكاسل يونايتد" و"إنغلاند كريكيت" واتحاد التنس في الحديقة وغيرها.