تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - شقيقة كارمن سليمان تغنّي "أكتبلك تعهد" في "إكس فاكتور" وأنغام تعلّق

أنغام

أنغام

لجنة تحكيم إكس فاكتور

لجنة تحكيم إكس فاكتور

عرضت قناة دبي مساء أمس الاثنين ثاني حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "إكس فاكتور"، وتضم لجنة تحكيمه: المطربة أنغام، المطرب عبدالله الرويشد والفنان راغب علامة.

شهدت الحلقة الثانية من برنامج المسابقات "إكس فاكتور" الذي يُذاع على تلفزيون دبي، مشاركة فرح سليمان شقيقة الفنانة كارمن سليمان، والتي اختارت أن تقدّم أغنية "أكتبلك تعهد" للفنانة أنغام التي تشارك في لجنة التحكيم الى جانب الفنانين راغب علامة وعبدالله الرويشد، ونالت إعجاب لجنة التحكيم وحصدت موافقة ثلاثية للتأهل الى المرحلة التالية من البرنامج.


ونشرت صفحة القناة على موقع "إنستغرام" فيديو لمشاركة فرح في البرنامج، وعلّقت عليه بالقول: "فرح سليمان! شقيقة الفنانة كارمن سليمان تُبدع بأغنية (أكتبلك تعهد) ولم تترك مجالاً للجنة التحكيم إلا للتصفيق والإعجاب".

وقالت فرح في الفيديو: "أنا فرح من مصر وعندي 25 سنة، أختي كارمن سليمان شجّعتني إني أتواجد في البرنامج"، واختارت أن تغنّي "أكتبلك تعهد" لتعلّق أنغام: "أوف كده على طول".

وصفّقت أنغام لفرح سليمان قبل أن يمازح راغب علامة الأخيرة، قائلاً: "أنا محبتش صوتك ولا إحساسك ولا حضورك... أنا بهزّر إنتي روعة"، وأضاف عبدالله الرويشد "فرح اتبرجلنا"، وقالت أنغام "أنا خبطت على الخشب الله حقيقي"، وعاد راغب ليعلّق: "صاحبة الغنوة كانت دايبة وإنتي بتغني".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075