خاص "لها" - في سرّية تامة... تامر عاشور يحتفل الليلة بزفافه إلى هذه الإعلامية

القاهرة – شريف عبد الفهيم 10 أكتوبر 2023

علمت "لها" أن الفنان تامر عاشور قرر الاحتفال مساء اليوم (الثلاثاء) بزفافه إلى الإعلامية نانسي نور، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وكان تامر قد تكتّم على موعد حفل زفافه وحرص على إبعاده عن أعين الصحافة والإعلام، ليتفاجأ الجميع بكشفه عن موعد الزفاف، الذي سيضم عائلتي العروسين وبعض الأصدقاء المقرّبين من الطرفين.

من ناحيتها، كشفت نانسي نور في تصريح خاص لـ"لها" أن زفافها إلى تامر عاشور لم يفاجئ المقرّبين منهما حيث إنهما يعيشان قصة حب طويلة، مؤكدةً أن زواجها من تامر لا علاقة له بطلاقه من أم ابنته.


وكان مصدر مقرّب من الفنان تامر عاشور قد كشف في تصريح سابق لـ"لها"، أن موعد زفافه الى نانسي نور، المذيعة في قناة "إكسترا نيوز"، سيكون خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

يُذكر أن تامر عاشور أعلن انفصاله عن زوجته وأم ابنته سمر أبو شقة رسمياً بعد فترة طويلة من الانفصال، حيث عاش الثنائي منفصلين ولكن من دون طلاق.

وكانت سمر أبو شقة قد كشفت عن تمسكها بقرار الطلاق من الفنان تامر عاشور بعد انفصالهما في المعيشة، حيث أوضحت أنهما استمرا على هذه الحال عاماً ونصف العام.

وأصرّت سمر أبو شقة على الطلاق، لأن الحياة الزوجية عِشرة وتفاهم وليست صوراً تُنشر عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطوبته الى ملكة الجمال دارين حلمي، وهي لا تزال على ذمته.