هذا ما قرّره رامي صبري تضامناً مع الشعب الفلسطيني

القاهرة – "لها" 10 أكتوبر 2023

نشر الفنان رامي صبري من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام" بياناً صدر عن الشركة المنظّمة لحفله المقبل في الأردن يعلن فيه تأجيل الحفل الذي كان مقرراً إقامته في 20 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وجاء في بيان الشركة الذي نشره رامي صبري: "تعلن الشركة تأجيل حفل الفنان رامي صبري، والذي كان من المقرر إحياؤه في 20/10 المقبل في أرض المعارض، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني، على أن يستردّ الجمهور ثمن التذاكر".

وعلّق رامي صبري على البيان، قائلاً: "تم تأجيل حفلة "ليالي" التي كان مقرراً إقامتها في الأردن في 20 الشهر الجاري تضامناً مع شعب فلسطين الحبيبة".


يُذكر أن رامي صبري كان قد أعلن عن إلغاء حفل تخرّج طلاب كلية الآداب في جامعة الإسكندرية، مقدّماً الاعتذار لهم، ومشيراً إلى أن الحفل أُلغي بسبب سوء التنظيم وعدم احترام الشركة المنظّمة للحفل للاتفاقات التي تبرمها.

وعلّق رامي صبري عبر حسابه في "فيسبوك" قائلاً: "جمهوري في الإسكندرية وتحديداً طلاب كلية آداب، أولاً ألف مبروك على التخرج وربنا يوفقكم دايماً، ثانياً والأهم عندي لازم تعرفوا إني بحبكم جداً جداً وبعتذر لكم تاني لعدم وجودي معاكم في حفل تخرجكم اليوم... وأكيد مش أنا السبب".