الأعراس

الصور الأولى من حفل زفاف تامر عاشور

10 أكتوبر 2023

أعلن النجم تامر عاشور الثلاثاء، عقد قرانه على المذيعة المصرية نانسي نور واحتفلا بزفافهما في أحد الفنادق الكبرى على كورنيش النيل، واقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء وعدد من المشاهير أبرزهم الإعلامية منى الشاذلي.

وأطلت العروس بفستان أبيض بتصميم ناعم وأنيق من الدونتيل والشيفون وجاء ضيق بالكامل، مع كاب من الشيفون ينسدل من الأكمام. وأكملت نانسي إطلالتها الجميلة بأكسسوار لطيف على شعرها على شكل طوق يتدلى بعض الأحبال البيضاء المتلألئة.


وعبّر النجم المصري عن سعادته بمشاركة متابعيه على انستغرام بمجموعة من الصور من الحفل وارفقها بتعليق كتب فيه: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراننا"، لتنهال عليه تعليقات التهنئة والمباركات، متمنيين للعروسين السعادة والمزيد من الحب.

ويقدم تامر خلال حفل الزفاف أغنية رومانسية أعدها خصيصا لزوجته. ومن المقرر أن يسافر الثنائي لقضاء شهر العسل، ويعودا بعدها إلي القاهرة ليستعد تامر لإحياء عدة حفلات غنائية كان قد تعاقد عليها مؤخرا، منها حفل يوم 10 نوفمبر المقبل بزيد بارك في الشيخ زايد، كما يشارك في الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقي العربية الذي سيقام في دار الأوبرا في الفترة من 24 أكتوبر حتى 2 نوفمبر المقبل.