شجاعة وجرأة في مجموعة Icons الجديدة من Versace

جولي صليبا 12 أكتوبر 2023

أعلنت دار Versace عن الفصل الجديد من مجموعتها Icons مع عدد من القطع الأساسية والرموز الكلاسيكية الشهيرة للدار المصمَّمة خصيصاً لامرأة Versace.


تُعد تشكيلة Versace Icons بمثابة خزانة ملابس Versace المثالية حيث يكمن في صميمها عدد من رموز الدار المميزة؛ بدءاً من الخياطة الحادّة التي تحاكي خطوط الجسد مثل قصّات الساعة الرملية والبوستيه المنحوتة سواء كفساتين أو كبديل للتانك-توب اليومي؛ وصولاً إلى أكسسواراتMedusa  95 الشهيرة التي شوهدت لأول مرة في مجموعات عام 1995؛ كما تتميز أكسسوارات Greca Goddess الجلدية بموتيف House Greca من المعدن الذهبي، تلتقي هذه الرموز القوية للدار ضمن تشكيلة Versace Icons وتمنحنا إطلالات مميزة للغاية تجعل منها خزانة الملابس المثالية.

تشتمل القطع الأساسية على:

- معطف وسترة من جلد نابا الناعم كالزبدة، بقصّة مزمومة عند الخصر وتمتد لتتحول إلى قصة الـ hourglass الشهيرة لـ Versace بكتفين مستقيمتين.

- قطع Versace من بنطال الجينز المثالي لكل المناسبات، الذي يتميز بقصة مستقيمة.

- كورسيه -البوستيه الشهير من Atelier Versace الممكن ارتداؤه كتوب كاجوال يومي.

- ترانشكوت مثالي مزيّن بأزرار ذهبية تحمل رمز House Medusa.

- كنزات تريكو باللون الأسود الداكن الأساسي من دار Versace، وقمصان تُبرز خبرة الدار الواسعة وحِرفيتها العالية، حيث تم استخدام الأقمشة الحريرية بسخاء لتضفي المزيد من الحجم على القطع.

- حقائب Greca Goddess ذات اللمسة الهندسية الحِرفية.


أما الحملة الإعلانية المميزة فتم تصويرها من جانب المصوّرين ميرت وماركوس، وكانت من بطولة الممثلة آن هاثاواي والمغنّية كريس لي، اللتين أطلقتا أولى قطع Versace Icons في نيسان (أبريل) من هذا العام.

تقدّم Versace رسالة أنثوية واضحة تجسّد الشجاعة والاستقلال والجرأة والثقة. ويواصل هذا الفصل من مجموعة Versace Icons تسليط الضوء على تقدير الدار للجمال من خلال التصاميم الفاخرة والأنيقة ويعطي رؤية إيجابية للمستقبل.