مستحضرات رائعة من "باوباو" لتغذية البشرة

12 أكتوبر 2023

مع اقتراب فصل الشتاء، تبرز الحاجة إلى تدليل البشرة والاعتناء بها من خلال استخدام المستحضرات المشتملة على مكوّنات مغذّية ومرمّمة. وها هي مستحضرات "الدكتور باو باو" للعناية بالبشرة تحتوي على تركيبة "البابايالورونيك™" النباتية متعددة الأغراض، والهادفة إلى تعزيز الجمال الطبيعي. إليك هذه المجموعة من المستحضرات المثالية لفصل الشتاء.


مرطّب شفاه ملوّن "ألتيميت ريد"من "الدكتور باو باو"، 25 مل

هل يُعقل الاحتفال بعيد الميلاد من دون التألق بمكياج أحمر اللون؟ يمكن استخدام مرطّب الشفاه أحمر اللون هذا بطرق عدة على الشفتين، وعلى الخدّين كأحمر الخدود، وعلى الجفون كظلال للعينين. يضيء البشرة على الفور مع مجموعة من الألوان متماسكة القوام والتي تعد مثالية لإطلالات النهار والليل.

كريم تفتيح تحت العين من مجموعة "يور غورجيس سكين" المبتكرة من "الدكتور باو باو"

بالتأكيد تتطلب تلك الليالي الاحتفالية المتأخرة استخدام كريم للعين عالي الأداء. هذا الكريم المنتج هو الأكثر مبيعاً في مجموعة العناية بالبشرة، ويتميز بأدائه العالي لتفتيح منطقة حول العين. يحد من مظهر الخطوط الدقيقة بينما يترك البشرة هادئة ومرطبة.

كريم النهار الواقي من الشمس بمؤشر حماية 50

كريم النهار المغذّي الذي يحظى بشهرة واسعة على "تيك توك" مع عامل حماية 50+ فعّال للغاية في الوقاية من الأشعتين ما فوق البنفسجية الطويلة وقصيرة المدى. يُعد أفضل منتج واقٍ من الشمس في السوق ولا يترك أثراً أبيض على البشرة. يعزز ترطيب البشرة بصورة فعالة، ويتركها ناعمة، ومرطّبة، ومحمية.


الأقنعة الورقية من مجموعة "يور غورجيس سكين" لإشراق البشرة وتهدئتها وترطيبها

هذه الأقنعة الورقية تشكّل الخيار الأمثل لتنشيط البشرة والحفاظ عليها خلال موسم الأعياد. سواء كانت البشرة تفتقر إلى الترطيب أو الإشراق أو النضارة، تمنحك أقنعة "الدكتور باو باو" الورقية القابلة للتحلّل الحيوي بشرة مثالية خالية من العيوب، وهي تناسب كل أنواع البشرة.

كريم الليل من مجموعة "يور غورجيس سكين"

يُعد هذا الكريم الليلي المغذّي والمجدّد للبشرة أحد أهم طقوس العناية بالبشرة الليلية. يحتوي على الريتينول الذي يعمل على شدّ الخطوط الدقيقة وتقليل ظهورها أثناء النوم، مما يمنح ملمس بشرة أكثر نعومةً. توفر خلاصة الصبّار خصائص طبيعية مهدّئة للبشرة، ورطوبة إضافية.

مرطب ومقشّر ثنائي للشفاه من "الدكتور باو باو"

هذا المرطب والمقشّر الثنائي للشفاه من "الدكتور باو باو" حائز جوائز عدة، ومبتكر، ومخزّن في وعاء قابل للتكديس. هو يحتوي على البابايا والصبّار وزيت الزيتون، ومستوحى من تكنولوجيا التجميل الكورية. يشدّ هذا الثنائي المناسب للسفر الكثير من المشاهير وفناني المكياج نظراً لعلاجه البسيط المكوّن من خطوتين.