"أسبوع دبي للموضة" يستمر بعرض مجموعات مبتكرة بين جوهر الأنوثة والراحة العملية

13 أكتوبر 2023

شهد "أسبوع دبي للموضة" عروض أزياء جديدة أبرزت اتجاهات مختلفة في عالم الموضة، مع استمرار الحدث العالمي المستمر حتى بعد غد الأحد.

وعرضت دور الأزياء ومصمّمون مجموعاتهم الحديثة لربيع وصيف 2024، على غرار "بايباتشارا" Pipatchara و"وينسانتو" Weinsanto و"ليلي بلان" Lili Blanc و"لما جوني" Lama Jouny...

وطرحت Pipatchara مجموعة "السيمفونية الخالدة" في تعريف مبتكر للرفاهية المستدامة، من خلال عرض أبعاد جديدة من التصميمات التي تجسّد أنماط الحياة الحديثة، من خلال تقديمها 30 لوحة تعكس الجماليات البلاستيكية الدقيقة التي تم التوصل إليها باستخدام طرق القطع المتقدّمة ثلاثية الأبعاد بالليزر، وتشكيلة من المجوهرات الجديدة المتألقة الرائعة، وطرق النسيج الخاصة المعاصرة.


وقدّمت Lili Blanc مجموعة "ظلال الزنبق" Shades of Lili المستوحاة من معاني الأنوثة والحياة المنعشة والولادة في مختلف أنواع وألوان هذه الزهرة. وتميّزت المجموعة بأكتاف محدّدة المعالم، وقطع أخرى ظهرت بخطوط مرحة، مع الحضور القوي لدرجات اللون الأسود والألوان الكهربائية.


اعتمدت مجموعة Weinsanto على الألوان الجادة في الدرجة الأولى، لا سيما البنّي الفاتح والأبيض والبيج والأسود والأخضر الداكن، بتشكيلات السراويل عالية الخصر، والسراويل القصيرة والتنانير القصيرة، وتنانير الكاوبوي، ومعاطف الجمل، وسترات التوكسيدو، والعباءات البيضاء الواسعة، إضافة إلى الكورسيه والمشدّات...


ونوّعت لما جوني ألوان تصميماتها بتوازن بين الأسود الكلاسيكي والألوان الحيوية، على غرار الأخضر الكهربائي والفوشيا والأزرق والأحمر والكحلي، في أزياء أظهرت اتجاهاً عملياً في الدرجة الأولى، مع استخدام الكثير من القماش الشفّاف والمطاطي (الستريتش) ونمط الشبك.