محمد الشقنقيري يكشف لـ"لها" تطورات حالته الصحية بعد تعرّضه لحادث سير

القاهرة – شريف عبد الفهيم 13 أكتوبر 2023

تعرّض الفنان محمد الشقنقيري لحادث سير على طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي أدى الى تحطّم سيارته.

"لها" تواصلت مع الشقنقيري الذي أكد في تصريح خاص أنه بصحة جيدة ولم يصب بأي جروح وإنما برضوض طفيفة خضع بسببها لبعض الفحوص الطبية في أحد المستشفيات وغادر بعدها إلى منزله.

يُذكر أن محمد الشقنقيري كان قد كشف منذ فترة عن إقامته دعوى قضائية ضد إحدى الموديلات وتدعى "رحيل" ادّعت في أكثر من منشور وفيديو لها أنه زوجها.

ونشر الشقنقيري صورة لقرار المحكمة، مؤكداً أنه حصل على حكم ضد الموديل، قائلاً: "أنا مرضتش أتكلم في المشكلة اللي حصلت إلا بعد ما القضاء يقول كلمته، وحقيقي شيء مؤسف جداً إنك تضطر تاخد رد فعل عنيف كده مع أي حد خصوصاً لو واحدة ست في قضية زي دي بس كمية الكذب والأفلام اللي اتعملت كانت أكتر من إن أسيبها من غير ما آخد رد فعل قانوني".

وأضاف :"أنا التزمت الصمت تماماً ولجأت إلى القضاء ورفعت قضية من شهر 6 اللي فات وبعد تحريات النيابة والأدلة اللي قدمتها واللي بتثبت كذب ادعاء المتهمة تم تحويلها للقضاء والحكم عليها وتم إثبات إن كل الكلام اللي نشرته المتهمة هو كذب وتلفيق".

واختتم الشقنقيري بالقول: "والسادة الصحفيين اللي بيكلموني عشان يعرفوا اللي أنا قدمته في النيابة أنا بعتذر جداً لأن السوشيال ميديا مش المكان اللي الواحد بياخد حقه فيه والتصريح الوحيد اللي عندي قلته إن أنا كنت راجل مطلّق وأعزب وخرجت كتير ولن أخوض في عرض أي شخص ظهر معي أثناء فترة طلاقي، لكني لم أتزوج أي امرأة ولا رسمي ولا عرفي ولا حتى شفوي في حياتي إلا زوجتي".

وكانت "رحيل" قد نشرت صورة عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام"، وعلّقت عليها بالقول: "أعلن انفصالي نهائياً ورسمياً عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقى كله ضرب ضرب مافيش شتيمة".