علاجات مبتكرة للبشرة والتجميل في The Pearl Dermatology

14 أكتوبر 2023

أعلن ذي بيرل ديرماتولوجي آند ليزر سنتر، الوجهة الرائدة للرعاية الصحية في قطر، عن توسع مهم في خدماته للرعاية الصحية حيث قام بتقديم عيادة الأمراض النسائية والتوليد ومجموعة مختارة من أحدث علاجات الجلدية والتجميل.

تقدم عيادة النسائية والتوليد في المركز مجموعة واسعة من خدمات صحة المرأة، بما في ذلك الرعاية أثناء الحمل وما بعد الولادة، واستشارات الأمراض النسائية ورعاية التوليد الشاملة. ستستفيد المراجعات من خبرات المتخصصين في الرعاية الصحية الملتزمين بشدة بصحة المرأة، لضمان حصولها على رعاية شخصية ودعم مستمر طوال رحلة رعايتها الصحية.

من بين العلاجات المبتكرة المتاحة الآن في ذي بيرل ديرماتولوجي آند ليزر سنتر علاج ألما كيو لشد البشرة من ليافيرس، الذي يحظى بإقبال كبير، وعلاج تشيري ليبس (الشفاه الكرزية)، وعلاج تفتيح البشرة من جلوبال ستان.

يقدم علاج ألما كيو لشد البشرة تقنية الليزر الجزيئي كيو سويتش الرائدة وغير المؤلمة، وهي الأولى والوحيدة من نوعها في قطر. يمنح هذا العلاج الجزيئي غير الجراحي بالليزر خاصية التحكم في العمق، مما يمكّن الممارسين من معالجة عيوب البشرة المرتبطة بالعمر بدقة ودون الحاجة لفترة للتعافي، وتلك العيوب تشمل التجاعيد والخطوط الدقيقة وأضرار التعرض للشمس وفقدان مرونة الجلد وعدم تناسق ملمس البشرة.

علاج تشيري ليبس (الشفاه الكرزية)، المكون من ثلاث خطوات دقيقة، يعمل على تعزيز جمال الشفاه من خلال تعزيز الترطيب والتجديد والتوهج. ويتطلب تحقيق نتائج مذهلة لشفاه وردية أداء ثلاث إلى أربع جلسات كل أسبوعين، مع عمل جلسات عناية موصى بها كل ستة أشهر.


ولأولئك الذين يسعون إلى تحسين البشرة، يوفر ذي بيرل ديرماتولوجي آند ليزر سنتر أيضًا علاج تفتيح المناطق الداكنة للبشرة. يتم إثراء علاج التقشير الكيميائي القائم على (حمض الخليك ثلاثي الكلور TCA) بمضادات الأكسدة وحمض الجليكوليك وحمض الستريك، وهو مصمم بخبرة لتصحيح عيوب لون البشرة أو عدم تجانس لون البشرة مع تعزيز نسيج البشرة بشكل واضح، وتوفير الصلابة وتأثير الشد على البشرة. ومن الضروري الإشارة إلى أن هذا العلاج يتم إجراؤه حصريًا من قبل متخصصين ذوي خبرة في المركز.

وقد أعرب السيد وليد أبو زيد، الشريك الإداري في ذي بيرل ديرماتولوجي آند ليزر سنتر، عن حماسه لهذه الإضافات الجديدة في خدمات المركز، قائلاً: "نحن ملتزمون بتوفير أحدث الابتكارات في مجالات العناية بالبشرة والرعاية الصحية لعملائنا ومرضانا الكرام. إن إضافة عيادة النسائية والتوليد والعلاجات المبتكرة تتماشى بسلاسة مع مهمتنا لتعزيز صحة وسلامة مرضانا وثقتهم بنا".


ويفخر ذي بيرل ديرماتولوجي آند ليزر سنتر بطاقمه من أصحاب الخبرة والمهارة، الملتزمين بشدة بصحة وسلامة المرضى. ومن خلال فروعه الثلاثة ذات المواقع الملائمة في الوعب والخريطيات والوكرة، فإن المركز يتوزع في مواقع استراتيجية لخدمة عملاء متنوعين من جميع أنحاء قطر.

ويجمع ذي بيرل ديرماتولوجي آند ليزر سنتر بين أحدث التقنيات وأحدث المرافق، ويقدم مجموعة شاملة من الخدمات، تشمل غرف الليزر وغرف علاجات الجسم وغرف علاجات الوجه وغرفة استرخاء ذات أجواء المنتجع الصحي. كما يضم المركز غرف استشارة مجهزة بالكامل لجميع علاجات التجميل.

هذا ويواصل ذي بيرل ديرماتولوجي آند ليزر سنتر الحفاظ على مكانته كوجهة موثوقة لمن يبحثون عن خدمات من الدرجة الأولى لرعاية الأمراض الجلدية والتجميل والأمراض النسائية. ومع تقديم عيادة النسائية والتوليد وهذه العلاجات المبتكرة الجديدة، فإن المركز مستعد جيدًا لتقديم مجموعة واسعة من حلول الرعاية الصحية، تلبي الاحتياجات المتنوعة لعملائه الكرام.