محمد الترك يهدد ويرفض نشر صور إبنته الصغرى لهذا السبب.. والجمهور يهاجمه

14 أكتوبر 2023

يتعرض المنتج محمد الترك لهجوم عنيف من الجمهور المغربي بعد البث المباشر الذي ظهر فيه عبر سناب شات وامتعاضه ورفضه ظهور ملامح إبنته ليلى روز عبر السوشيال ميديا خوفا من العين والحسد. 

ومرة جديدة، أثار الترك جدلاً كبيرا بين المتابعين، حيث عبر عن استيائه من إقدام الفنانة دنيا بطمة على الكشف عم هوية ابنتهما الصغيرة وإظهار ملامحها بمناسبة عيد ميلادها الثالث.

وأكد رفضه التام لاستعراض صور إبنته الصغيرة قائلاً: "من حقي كأب، اني ارفض انه تنزل صورة ابنتي على السوشيال ميديا واي احد ينزل صورتها سيتحمل مسرولية هذا الأمر"، لافتاً الى انه "لا يتحدث هكذا لأنه لا يريد ظهور إبنته ولكن ينتظر لتكبر شوي لأن في ناس ما تعرف تقول ما شالله، والعين حق والحسد موجود في نفوس الكثير من البشر".


وهدد خلال حديثه كل شخص يشارك صورة ابنته وقال: "أقسم بالله لح أخليك تندم على اليوم اللي نزلت فيه الصورة. وانا ما احب أعمل هذا الامر من أجل ابنتي غزل وليلى، ولكن انا طلبت ان لا يصار الى تنزيل صورة ابنتي من قبل قصة الانفصال والضجة التي حصلت لأن ابنتي حلوة والناس ما تعرف تقول ماشالله".

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع امتعاض الترك وتهديده لزوجته السابقة وشقيقاتها وكل المتابعين بمقاضاتهم بسبب صور ابنته، معتبرين كلامه عن الحسد والعين مبالغ فيه فالجميع لديه أطفال والمشاهدين يجيدون قول "ما شالله"، ولن تتعرض الطفلة للعين والحسد فإبنته طفلة جميلة ولكن عدد الطفلات الجميلات في الكون لا يمكن احصائهن، مطالبين اياه بالكف عن المبالغة وإثارة الجدل.