جويل ماردينيان تعتذر وتدعم الهلال الأحمر الفلسطيني بطريقتها الخاصة

14 أكتوبر 2023

يتفاعل المتابعون بشكل واسع مع منشورات خبيرة التجميل جويل ماردينيان الرافضة للاعتداء على الشعب الفلسطيني وإقدامها على دعم أهالي غزة من خلال إعلانها عن تبرعها بأرباح علامتها التجارية من أجل فلسطين حتى نهاية شهر أكتوبر الحالي.

وتحرص جويل على التعبير عن حزنها وامتعاضها مما يحصل عبر خاصية الستوريز على انستغرام من خلال منشورات خاصة، ولكنها قدمت أخيراً اعتذارها من متابعيها بسبب إقدامها على نشر بعض الصور الخاصة بعروض الأزياء والموضة، لافتة الى ان مصممي الأزياء العرب عملوا بجهد لإتمام مجموعاتهم ومن حقهم أن يتم الترويج لهم ودعمهم رغم كل الظروف.


وكانت سيدة الأعمال اللبنانية أعلنت عن خطوتها الانسانية من خلال منشور على انستغرام كتبت فيه: "سأعطي الهلال الأحمر أرباح الـ dabdub التي تأتي عبر الأنترنت، من الآن حتى نهاية شهر أكتوبر لمساعدة الشعب الفلسطيني".

وأرفقت المنشور بتعليق كتبت فيه "أحاول المساعدة! سيحدث فرقًا إذا فكر كل واحد منا في كيفية إحداث فرق بشكل فردي! هذه هي طريقتي، لذا أدعو الله أن أحقق ربحا كافيا هذا الشهر لأعطيه كله للهلال الأحمر لمساعدة شعب فلسطين".


تفاعل المتابعون بشكل واسع مع خطوة خبيرة التجميل اللبنانية، معتبرين انها في غاية الانسانية ودائماً ما تدعم القضايا العربية، مطالبين غيرها من الفاشينيستات والمرثرات بالمجتمع باتخاذ خطوات علنية مباشرة لتشجعين الآخرين على القيام بالمثل.