أصالة نصري بالزي الفلسطيني التقليدي.. ومي العيدان تهاجمها بقوة

14 أكتوبر 2023

بسبب حرصها الدائم على دعم القضية الفلسطينية والتعبير عن حزنها الشديد مما يحصل في غزة، قررت النجمة أصالة نصري ارتداء الزي الفلسطيني التقليدي خلال حفلها الغنائي في القصيم بالمملكة العربية السعودية، ولكنها لم تسلم من الانتقادات والتعليقات القاسية بسبب الحفل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة وصول النجمة السورية إلى المسرح برفقة زوجها، الشاعر العراقي فائق حسن بفستان يشبه الزي الفلسطيني ومزين من أسفله بالعلم الفلسطيني، للتعبير عن تضامنها ودعمها النهائي والكامل للشعب في غزة.

ورغم محاولة أصالة التعبير عن دعمها بطريقتها الخاصة إلا أنها لم تسلم من إنتقادات الاعلامية مي العيدان التي أعادت نشر المقطع وارفقته بتعليق ساخر كتبت فيه بتهكم: "لا حبيبتي يا اصولة يا ام قلب رهيف وحنون اللي لبستي فستان فلسطيني بتعلنين وقوفك معهم لو كان هامك موضوع الحرب اللي جارية في فلسطين كنتي لغيتي الحفله مثل ما سوينا بالكويت لكن ادعي الرحمة والانسانية وألبس ثوبهم الفلسطيني والحفله من داخل رقص وحب ودلع وفشخره على الاخر بس الدولار اهم وبستاهل".


وتضيف: "وهيك رضيت الفلسطينيين بفستان ماكلف 5 دولار وما وقفت شغلي وخذيت الفلوس ومشيت حالي هذا هو التفكير الانتهازي السهل اللي اكسب كل شيء ولا اخسر شي".

وتابعت انتقادها الساخر بالقول: "لا احد يلومك بنتك شام ماعرف حامل للمرة الكام وهذا الزوج رقم كم بس محتاجة فلوس ولادة وعلاج وحليب حفاضلات كلها مكلفه فقررتي تنزلي تساعدي . . حفظك الله يا رمز الصمود".

وتعرضت مي لهجوم قوي من متابعيها بسبب تفكيرها الازدواجي، لا سيما وأنها كانت من معترضي تأجيل وايقاف الحفلات في الكويت بسبب الحرب، مطالبين إياه بعدم الكيل بمكيالين وتنفيذ ما تطلبه من أصالة بلفتة إنسانية مختلفة عن الانتقاد والسخرية. وقد دافع الكثير من الأشخاص عن أصالة على اعتبار أن بعض الحفلات لا يمكن أن تلغى بسهولة.