بالفيديو - نجوم "واما" ورامي جمال يدعون لغزّة من أمام الكعبة

القاهرة – "لها" 16 أكتوبر 2023

حرص نجوم فريق "واما" خلال أدائهم مناسك العمرة أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية على دعم الشعب الفلسطيني والدعاء لأهالي غزة من أمام الكعبة المشرّفة، موجّهين رسائل دعم وتضامن مع الشعب الفلسطيني في ظل المجازر التي يرتكبها بحقّهم جيش الاحتلال الإسرائيلي.


ونشر الفنان أحمد فهمي فيديو عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، بدا فيه بملابس الإحرام في المسجد الحرام، وهو يقول: "اللهم بحق عظمتك وعزّتك وجلالك وعدد خلقك ومداد كلماتك انصر أهلنا في غزة اللهم انصر أهلنا في فلسطين".


بينما شارك محمد نور فيديو عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، قال فيه: "يا رب أنصر أهل فلسطين واحمِ أطفالهم وارحم شهداءهم قلبنا معكم... ربنا ينصركم ويقوّيكم. يا رب احمِ المسلمين جميعاً واحفظهم يا رب من كل شر ببركة سيّدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام".


كذلك نشر الفنان أحمد الشامي فيديو من داخل الحرم المكّي عبر حسابه في "إنستغرام، مع التعليق: "يا رب دعوتي تتقبل لكل أهل غزة وأطفال غزة يا رب".

كما نشر الفنان رامي جمال مقطع فيديو من خلال خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" ظهر فيه داخل الحرم المكي وهو يدعو لأهل فلسطين، بالقول: "شعب فلسطين البطل من الكعبة ربنا يتقبّل دعوتي ليكم".