سيسلي تقدّم "سوبريميا خلال الليل" للعناية بالبشرة

16 أكتوبر 2023

مجموعة "سوبريميا خلال الليل" هي نتيجة خبرة سيسلي في علم الأحياء الزمني، بعد سنوات من البحث في آليات التجديد الليلي. صباحاً بعد صباح، تتجدّد البشرة وتصبح ناعمة وممتلئة مجدداً.

بينما تركز طاقة البشرة على حماية نفسها من الاعتداءات الخارجية أثناء النهار، يكون الليل هو الوقت الذي تبدأ فيه إجراءات التجدد، عندما تكون البشرة بعيدة عن الأذى. في تلك اللحظة بالتحديد، تنشط الخلايا ويكون الجلد أكثر تقبّلاً للمكونات والعلاجات النشِطة. بمرور الوقت، تضعف الوظائف الرئيسية لدورة التجديد الليلية وتبدأ علامات الشيخوخة المرئية في الظهور: الخطوط الدقيقة، فقدان الثبات، والتألق.

وقد أدى فهم سيسلي الجديد والأعمق لعلم الأحياء الزمني إلى تطوير مجمع التجديد الأساسي. تحتوي كل تركيبة للعناية بالبشرة على مزيج قوي من المكونات النشطة المضادة للشيخوخة من أصل طبيعي، والتي تم اختيارها بعناية لإطلاق العنان لقوة كل مرحلة من مراحل دورة تجديد البشرة الليلية.

يساعد مجمع التجديد الأساسي على تحفيز إنتاج الميلاتونين*. يلعب الميلاتونين دوراً أساسياً في تنظيم الدورة الليلية للبشرة. كنا ندرك بالفعل أن أدمغتنا تنتج الميلاتونين. ومع ذلك، لم يُكتشف إلا أخيراً أن الجلد ينتجها أيضاً. يطلق الميلاتونين آليات تجديد الجلد.

بفضل تركيزها القوي من المكونات النشطة، تعطي مجموعة "سوبريميا خلال الليل" للعناية بالبشرة نتائج مذهلة على علامات الشيخوخة. يضمن مجمع التجديد الأساسي جنباً إلى جنب مستخلصات نباتية متنوعة أن مجموعة "سوبريميا خلال الليل" للعناية بالبشرة تضم 25 إجراءً لمكافحة الشيخوخة: الأكسجة وإعادة الملء، إنتاج الكولاجين، الترطيب، التغذية. يعمل "سوبريميا خلال الليل" للعناية بالبشرة أيضاً على تجميل البشرة وراحتها بمكونات نشطة مجدّدة، مغذية، مرطبة، منشطة، ومهدئة.

روتين "سوبريميا خلال الليل" هو تجربة حسية مهدئة، مريحة، ودقيقة. قبل الذهاب إلى السرير مباشرةً. مع بدء صخب النهار في التلاشي، دلّلي نفسك بلحظة من الهدوء من خلال تطبيق روتين العناية بالبشرة الليلية المكوّن من 3 خطوات الخاص بك، وحضّري بشرتك لليلة من الإصلاح المكثف.