خاص "لها" - أحمد السقا يشارك في رمضان المقبل بمسلسل جديد

القاهرة – شريف عبد الفهيم 17 أكتوبر 2023

علمت "لها" أن الفنان أحمد السقا قرر خوض سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل يتكون من 30 حلقة ويعكف على كتابته حالياً المؤلف هشام هلال.

وجاء اتفاق السقا مع هلال بعد خروج مسلسل "سيدي مكين" الذي كان مقرراً أن يكتبه الأخير للفنان عمرو سعد من الماراثون الرمضاني لهذا العام.

من ناحية أخرى، يواصل أحمد السقا تصوير مسلسل "الجولة الأخيرة" في لبنان، وهو يضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، سحر رامي، رشدي الشامي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وتظهر الفنانة حنان مطاوع ضيفة شرف خلال أحداث المسلسل، وهو من تأليف محمد ندا وشارك محمد الشخيبي في السيناريو، وإخراج مريم أحمدي.

يُذكر أن أحمد السقا شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "حرب"، وهو يتكوّن من عشر حلقات، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه حول عضو في إحدى الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى "الظافر"، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من الأجهزة الأمنية، ويشارك في بطولة العمل الفنانون: محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم...، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.