بالفيديو - بعد إعلان تبرّعه لأهالي غزة... رسالة قوية من لميس الحديدي إلى محمد صلاح

القاهرة – "لها" 17 أكتوبر 2023

خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة ONE، طالبت الإعلامية لميس الحديدي اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر لكرة القدم، بموقف جاد تجاه ما يحدث في غزة يكون أهم من التبرع بالمال.

وقالت لميس: "الناس تحب وتقدّر محمد صلاح، وتراه قصة نجاح كبيرة ويمكن الوحيدة لنا في مجال الرياضة في العالم وخاصة في كرة القدم، وعلى قدر الغلاوة والأهمية يكون العتب والوجع والزعل".


وأضافت: "حوالى مليون متابع ألغوا متابعة حسابات محمد صلاح لأننا كنا ننتظر منك شيئاً آخر، كنا ننتظر من محمد صلاح بقوّته ومصريته وتأثيره المهم أن تكون له كلمة، خاصة أن ليفربول خرجت في تظاهرات بريطانيا كلها. سمعنا إن محمد صلاح تبرع بمبلغ كبير للهلال الأحمر وده شيء هايل، لكن الكلمة والتأثير أهم من التبرع الذي يمكن أن يأتي من دول أخرى كثيرة، خاصة أننا في هجمة عنصرية إسرائيلية كبرى في العالم كله، والعالم كله ونجومه انبروا للدفاع عن إسرائيل، وقالوا حماس هجمت على المدنيين وقتلت الأطفال".

واختتمت لميس الحديدي رسالتها الى محمد صلاح قائلةً: "تأثيرك كنجم ولاعب كرة مهم ومحبوب من العالم كله، هو ده اللي كان المصريون والعرب جميعاً ينتظرونه من محمد صلاح مش التبرع".