ندى عفيفي تعيد أزمة لوسي في "الحفيد" بعد عام من حدوثها

القاهرة – "لها" 17 أكتوبر 2023

أعادت الفنانة ندى عفيفي بطلة مسرحية "الحفيد" إلى الساحة مجدداً الأزمة التي حدثت بينها وبين الفنانة لوسي منذ أكثر من عام، خلال عرض المسرحية على المسرح القومي.

وكتبت ندى عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سنة وشهر و18 يوماً من يوم الواقعة وأنا أنتظر عدل ربنا ودايماً كنت واثقة وعندي يقين بالله، ناس سابتني وناس وقفت جنبي وناس هاجمتني وناس كسرت أملي وناس ساندتني ودعمتني بكل قوة، أحداث كتير وتفاصيل كتير، تعبت وأحبطت واتكسرت لكن دايماً ملجئي هو حبيبي ربنا، قريبا بأمر من الله، دعواتكم في اللي جاي ورد الاعتبار الفني والأدبي".


يُشار إلى أن ندى عفيفي كانت قد كشفت عن تعرّضها للضرب من لوسي، حيث قالت في تصريحات سابقة: "لوسي نسيت الجمل لأنها مكنتش بتحفظ الجمل بالظبط، وإحنا على المسرح حاولت أنقذ الموقف وكمّلت الدور، خبطتني بعصاية التنضيف قدام الجمهور وقالت لي جاتك القرف متجيش على جملي تاني، وسابت العرض شغّال وخرجت".

وأكدت ندى عفيفي أنها ليست الوحيدة التي تعرّضت للضرب من لوسي، حيث قالت: "ضربت واحد تاني من زمايلنا كان مكتوب ينضرب قلم واحد ضربته حوالى خمسة أقلام، وقالت له دا اللي مكتوب في المشهد يا حقير، كانت مدعكة الحقيقة، وحاول بعض المشاركين في العمل التدخل لحل هذه المشكلة، لكن حتى الآن لم يتوصلوا إلى حل".