خاص "لها" - عبير صبري تستأنف تصوير "حدوتة منسية" بعد توقف طويل

القاهرة – دعاء السيد 18 أكتوبر 2023

علمت "لها" أن الفنانة عبير صبري عادت الى تصوير مشاهدها في مسلسل "حدوتة منسية"، بعد توقف دام طويلاً بسبب انشغال العديد من أبطاله في أعمال أخرى.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ"لها"، أن الشركة المنتجة قررت عدم عرض المسلسل في سباق دراما رمضان 2024، على أن يُعرض في الموسم الشتوي المقبل.

مسلسل "حدوتة منسية" هو بطولة: أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، عبير منير، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي الدين، وتدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حيث تجسّد عبير صبري شخصية "دهب"، التي تعيش في حارة بحيّ شعبي، وتمتلك علاقات جيدة مع كل جيرانها، وتتّسم بخفة الظل، وهي في الوقت نفسه متزوجة من ابن سوسن بدر في العمل.

من ناحية أخرى، تنتظر عبير صبري عرض فيلمين جديدين انتهت من تصويرهما، وهما: "ليلة العيد" من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة: يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، ويسرا اللوزى... و"آل هارون" وهو بطولة: منذر رياحنة، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، أحمد عبد الله، محمد عز، إسلام حافظ، وهاجر الشرنوبي.