جينيفر لوبيز جريئة جداً في حملة لانجري من فيرونا إلى هوليوود

19 أكتوبر 2023

أضفت النجمة الأميركية جينيفر لوبيز طاقتها المذهلة على حملة رومانسية جديدة لـ Intimissimi خاصة بالملابس الداخلية، كسفيرة للعلامة الإيطالية.

وظهرت الفنانة العالمية البالغة من العمر 54 عاماً، في مجموعة متنوعة من الإطلالات المزركشة في بيئة حميمة، وقالت لوبيز في تعليقها على الصور من خلال حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": "هذه أنا، مجموعة جديدة من فيرونا إلى هوليوود، مصنوعة بالحب".

وفي إحدى الصور، أطلّت لوبيز مسترخيةً بأناقة على أريكة مخملية، وهي تلبس رداءً بلون الشمبانيا، وحمّالة صدر من الدانتيل مع حزام مرصّع بالجواهر ورباط متصل بالملابس الداخلية.

وفي صورة أخرى، أظهرت "جاي لو" عضلات بطنها بينما تقف في مجموعة مختارة من القطع الخضراء، بما في ذلك قطع شفّافة، مقترنة برداء أنيق.

ولم يكن من السهل دائماً على لوبيز أن تكون واثقة في جسدها، إذ قالت أثناء تقديمها لمدربتها الشخصية تريسي أندرسون جائزة "الإنجاز المتميز في اللياقة البدنية" في حفل توزيع جوائز Daytime Beauty Awards في وقت سابق: "لقد كنت أفكر كثيراً أخيراً، وأُعيد النظر في النسخ السابقة من نفسي لأصل إلى الاقتناع الكامل بنفسي الآن". وأضافت: "أتذكر كم ألهمتني تريسي وشجعتني على الاحتفال بكل نسخة من جسدي على مر السنين ومواصلة الارتقاء مع تغير حياتي واحتياجاتي".

واعترفت جينيفر لوبيز في تصريحات سابقة بأنها شعرت بعدم الأمان وعدم اليقين، وتساءلت عما إذا كانت ستعود إلى ما كنت عليه من قبل، كما تفعل معظم الأمهات الجديدات بعد الولادة".