بالفيديو - هنا الزاهد تشارك الهلال الأحمر في جمع التبرعات

القاهرة – "لها" 19 أكتوبر 2023

نشرت الفنانة هنا الزاهد من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تشارك في حملات الهلال الأحمر المصري لجمع التبرعات لدعم الفلسطينيين في غزة.

وظهرت الزاهد في الفيديو وهي تعبّئ الصناديق بالمواد الغذائية والدواء، وعلّقت على الفيديو بالقول: "بأيدينا نصنع الفرق، عشان نمد إيد المساعدة لأهلنا في فلسطين، هما في حاجة لدعمنا ومساعدتنا من أي وقت فات".


وأضافت: "لو مش قادر تساعد ممكن لو عندك محل أو مكان عملك تكلم الهلال الأحمر المصري 15322 قسم التبرعات وتاخد صندوق من الهلال الأحمر المصري في مكان عملك وتخلّي الناس يتبرعوا لمساعدة أهلنا في فلسطين وبكده تكون ساعدت كتير".

يُذكر أن هنا الزاهد تنتظر عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" خلال موسم إجازة منتصف العام، ويشارك في بطولته كلٌ من: مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، وهو من تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

وعرض لهنا الزاهد أخيراً مسلسل "سيب وأنا أسيب" عبر منصة "شاهد vip"، وهو بطولة: أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا...، ومن تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.