جوليا فوكس تتخطى الحدود بإطلالتين بالأسود... لن تصدّقوا ماذا ارتدت في حفل مادونا!

20 أكتوبر 2023

قدّمت جوليا فوكس عرضاً مفعماً بالحيوية أثناء مغادرتها استوديو "بي بي سي" (هيئة الإذاعة البريطانية) في لندن خلال الترويج لمذكراتها الجديدة أمس (الخميس).

وارتدت الممثلة وعارضة الأزياء البالغة من العمر 33 عاماً، والتي تحتفل بإطلاق Down The Drain، ثوباً مخطّطاً باللونين الأبيض والأسود بأكتاف قوية جريئة، وفُتحات دقيقة عند الحوض، وانتعلت حذاءً بكعب أبيض ومدبّباً عند الأصابع.

وتحتوي مذكرات النجمة الأميركية ذات الأصول الإيطالية، الكشف عن خطوبتها القصيرة من كاني ويست في أوائل عام 2022، مؤكدةً أنهما كانا يتسكّعان في غرفة فندق عندما قدّم الفنان الموسيقي البالغ من العمر 46 عاماً الاقتراح الصادم بطلب يدها.

وكانت جوليا فوكس قد صدمت المشجّعين بإطلالتها ليلة الأربعاء عندما انضمت إلى مادونا في عرض جولة Queen of Pop's Celebration Tour في O2 في لندن، حيث ارتدت بدلة في غاية الجرأة، مكوّنة من شرائط جلدية متقاطعة وملفوفة حول أنحاء قليلة من جسمها.

@fangirl11011 for all the girlies, the gays and the theys 🙇‍♀️🙇‍♀️🙇‍♀️ #madonna #madonnalondon #madonnatheo2 #juliafox #juliafoxlondon #juliafoxmadonna #madonnajuliafox ♬ Vogue (Edit) - Madonna