بسمة بوسيل تتخذ هذه الخطوة لمساعدة أهالي غزة

القاهرة – "لها" 20 أكتوبر 2023

أعلنت الفنانة بسمة بوسيل عبر صفحة علامتها التجارية الخاصة في "إنستغرام" دعمها وتضامنها مع الشعب الفلسطيني في ظل المجازر التي يرتكبها الجيش الصهيوني في غزة، وذلك بالتبرع بكامل أرباح شهر تشرين الأول (أكتوبر) لصالح أهالي غزة المحاصرين.

ونشرت الصفحة الرسمية لمتجر الفنانة بسمة بوسيل صورة لعلم فلسطين، مع التعليق: "انضم إلينا في دعم القضية... انضم إلينا في أن يكون لنا صوت وبصمة... سنتبرع بكامل أرباح منتجاتنا طوال شهر أكتوبر لدعم ومساندة إخواننا في غزة".

وكان المطرب والممثل أحمد فهمي نجم فريق "واما" قد أعلن عن تبرّعه بنسبة من أرباح سلسلة مطاعمه الخاصة طوال شهر تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، لصالح الهلال الأحمر المصري والمساعدات في غزة.

ونشر فهمي عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صوراً أكد فيها تبرّع مطعمه Meat Moot، وكافيه 1980، بنسبة من الأرباح، وعلّق عليها بالقول: "نود أن نعلن أننا نتبرع بجزء من عائداتنا لشهر أكتوبر للهلال الأحمر المصري، تضامناً مع فلسطين وأهلها الأبرياء".

يُذكر أن عدداً كبيراً من الفنانين شاركوا في حملات التبرع للهلال الأحمر المصري، سواء بمبالغ من المال أو بالمشاركة في جمع التبرعات، وجاء على رأسهم: ياسمين صبري وتامر حسني وهنا الزاهد.